اعلان

لجنة للكشف عن المخدرات تفاجئ العاملين بسكك حديد طنطا

صورة أرشيفية

فاجأت لجنة من هيئة السكة الحديد بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، العاملين بالهيئة، لإجراء تحاليل المواد المخدرة لجميع العاملين.

وكشف مسئول بالسكة الحديد أن العاملين فوجئوا بلجنة من الطب الشرعي ووزارة الصحة وأطباء من مستشفى السكة الحديد، استدعت العاملين بالإدارات الهندسية حتى موظفي الحضور والانصراف لإجراء تحاليل المخدرات لجميع الرجال، مؤكدا أنه سيكون هناك عقاب رادع لأي عامل يثبت تعاطيه المخدرات.

وأوضح أن قيادات الهيئة يتابعون عمليات تحليل المخدرات لجميع العاملين بطوائف التشغيل والوظائف الحرجة بالسكك الحديدية، للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، مشيرا إلى انه سيتم الافادة بتقرير في حال وجود عينات إيجابية، حيث سيتم تحويل صاحبها للتحقيق ووقفه عن العمل وتحويله للنيابة.

اقرا ايضا.... محافظ الغربية يفاجئ مستشفى سمنود العام ويتفقد الأعمال الجارية بشارع نعمان الأعصر بالمحلة

من ناحية أخرى، شهدت محطة قطار السنطة، بمحافظة الغربية خروج قطار "طنطا - المنصورة"، عن القضبان، مما أثار فزع الركاب.

ترجع أحداث الواقعة لتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارًا، من شرطة النجدة يفيد بخروج عربتين من قطار"طنطا _ المنصورة"، عن القضبان بمحطة السنطة، مما أثار فزع المواطنين، وحالة من التخبط بين الركاب.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة مرور سالم التابعة لمدينة طنطا، خروج ثلاثة عربات من قطار القمح قبل دخولة إلى صومعة طنطا التابعة لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا مما أدى إلى توقف الطريق. وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بخروج قطار بضائع يحمل أقماح لصالح صومعة طنطا التابعة لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا.

كما شهدت سكك حديد طنطا، حادث سقوط شاب أسفل عجلات قطار "طنطا كفر الشيخ"، وتوفى فى الحال، بعد أن اختل توازنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل