اعلان

محافظ الغربية يزور بطريركية الروم الكاثوليك في طنطا للتهنئة بأعياد الميلاد

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

زار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بطريركية الروم الكاثوليك (كنيسة سيدة البشارة) بمدينة طنطا، وذلك لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، حيث كان في استقباله القس شريف ناشف راعى الكنيسة والوفد المرافق له.

وأكد محافظ الغربية، خلال الزيارة، على روح المحبة والألفة التي يمتاز بها الشعب المصري والتي تتجسد على أرض الواقع من خلال حرص المواطنين على مشاركة بعضهم البعض في المناسبات الدينية بالتهنئة وتبادل الزيارات. مشيرًا إلى أهمية ترسيخ حب الخير والسلام والإنتماء في النشئ لأنهم مستقبل الأمة.

ومن جانبه؛ قدم راعى الكنيسة الشكر لمحافظ الغربية على حرصه لزيارة الكنيسة وتقديم التهنئة مما يعكس الترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد.

أقرأ أيضا.. تزامنا مع احتفالات الكريسماس.. "بابا نويل" يتجول في شوارع زفتى بالغربية (صور)

وفي سياق آخر، قام المحافظ بزيارة مفاجئة لمستشفى سمنود العام للوقوف على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين وانتظام حضور الأطباء والممرضين في الفترة المسائية.

حيث تفقد محافظ الغربية أقسام المستشفى والتقى بالمرضى للاستماع إلى متطلباتهم، مكلفًا مدير المستشفى باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن كاهل المرضى والتأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم.

اقرأ أيضا.. أثناء جلسة علاج طبيعي.. طبيب يتحرش بسيدة في المحلة الكبرى

وأصدر المحافظ توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى خلال الإحتفالات بأعياد الميلاد وعيد الشرطة ومنع الإجازات والإلتزام الكامل بالحفاظ على نظافة المستشفى واتخاذ إجراءات مكافحة العدوى والعمل على الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية بالمستشفى لضمان الإستفادة منها أكبر فترة ممكنة.

وتابع محافظ الغربية جولته المفاجئة الأعمال الجارية من صرف صحي ورصف بشارع نعمان الأعصر بالمحلة، موجهًا القائمين على العمل بتكثيف العمل لسرعة الإنتهاء من الأعمال بالشارع، مؤكدًا أن الجولات المفاجئة مستمرة على جميع القطاعات التي تقدم خدماتها للمواطنين ومتابعة كافة الأعمال الجارية للانتهاء منها في المواعيد المحددة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة