اعلان

الليلة.. مهرجان نقابة المهن التمثيلية يكرم حسن حسني بمشاركة أحمد حلمي ومحمد سعد

حسن حسني وأحمد حلمي ومحمد سعد
حسن حسني وأحمد حلمي ومحمد سعد
كتب : منى رجب

يكرم مهرجان نقابة المهن التمثيلية النجم القدير حسن حسني، اليوم الأربعاء 25 ديسمبر، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان، وذلك على مسرح النهار بشارع القصر العيني، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضا.. "بحضور منى الشاذلي وإلهام شاهين".. كارول سماحة تحتفل بـ "الكريسماس"مع عائلتها بمصر وتعلق: "قلبي في لبنان"(صور)

يشارك النجمين أحمد حلمي ومحمد سعد، في تسليم درع التكريم للفنان حسن حسني، كونه شارك معهم في العديد من أعمالهم الناجحة، ويتم عرض فيلم قصير عن مشواره الفني، وذلك في مهرجان نقابة المهن التمثيلية، الذى يقيمه الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون.

وتقدم في هذه الدورة من المهرجان 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، النجمة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري والمخرج مرقس عادل.

الجدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منة بدر تيسير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً