اعلان

المقاصة يقرر تصعيد 3 ناشئين استعداداً للأهلي.. وبرنامج تأهيلي لحازم ودبش وأحمد عادل

كتب : أية جمال

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو حالة الطوارئ القصوى استعداداً للقاء النادي الاهلي المقرر له يوم الأربعاء المقبل 1 يناير بالاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. بث مباشر مباراة ليفربول وليستر في الدوري الانجليزي| مشاهدة مباراة ليفربول وليستر بث مباشر| مشاهدة ماتش ليفربول وليستر كوره ستار| مشاهدة مباراة ليفربول كوره لايف

وقرر ميدو تصعيد ثلاثة ناشئين من فريق 2001 لتجهيزهم للمباريات المقبلة ودعم بعض المراكز، والناشئون الصاعدون هم هشام شعبان ويحيى السيد في خط الدفاع، وأحمد مصطفى حارس مرمى.

وقرر ميدو عمل برنامج إعداد بدني خاص لكلاً من شريف حازم ومحمد دبش وأحمد عادل عبدالمنعم لتأهيلهم بدنيًا تحت إشراف جريجور مخطط الأحمال للمقاصة والكابتن محمد عويس لتجهيزهم والوصول بهم لأعلى فورمة خلال المرحلة المقبلة.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن الفريق يستعد بقوة لمباراة النادي الأهلي، ويعكف الجهاز الفني بقيادة ميدو على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتسببت في دخول أهداف غريبة بمرمى الفريق في حين أهدر المهاجمون فرص سهلة.

وأوضح هويدي أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار لتحسين النتائج في المرحلة المقبلة في ظل الدعم غير المحدود من مجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، رغم حالة عدم التوفيق الأخيرة التي تلازم الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد