اعلان

المتصدر والوصيف.. ماذا يقدم ليفربول أمام ليستر سيتي غدًا؟

ليفربول أمام ليستر سيتي

تتوجه أنظار وعشاق الدوري الإنجليزي غدا نحو استاد كينج بارو، لمتابعة أحداث اللقاء المرتقبة بين المتصدر ليفربول والوصيف ليستر سيتي، حين من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة ، غدا الخميس فى الساعة العاشرة مساءًا، فى إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي " البريميرليج" .

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي يوافق على وضع ليفربول الشارة الذهبية على قميصه

وتتباين حالة المنافسين قبل هذا اللقاء، حيث يدخل الريدز بمعنويات مرتفعة بجانب تصدر البريميرليج ب 49 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الوصيف ليستر سيتي، فقد توج السبت الماضي بلقب كأس العالم للأندية لأول مرة فى تاريخه، على حساب فلامنجو البرازيلي ، حيث انتهي اللقاء لصالح الريدز بهدف نظيف أحرزه البرازيلي فيرمينو فى الدقيقة ال 99 من الشوط الإضافي الأول.

وفي المقابل يأتي ليستر سيتي بمعنويات منخفضة من هزيمة ثقيلة تلقاها أمام نظيره مانشستر سيتي بالجولة الماضية، وانتهى اللقاء بالخسارة بثلاثية نظيفة، وفشل ليستر فى انتهاز الفرصة وتقليص الفارق مع المتصدر ليفربول.

وبكل تأكيد يطمح الريدز فى مواصلة سلسلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية التي لا تعرف الهزيمة سوى مرة واحدة هذا الموسم حتى الآن، وكما يلعب ليستر سيتي على المكسب ومحاولة تذليل الفارق مع الريدز والمنافسة الشرسة على صدارة البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا