اعلان

العثور على جثة طفل بعد اختفاءه 4 أيام بترعة الخضراوية في الغربية

العثور على جثة طفل بعد اختفاءه 4 أيام بترعة الخضراوية في الغ

أمر اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اليوم، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات حادث العثور على جثة طفل، فى العقد الأول من العمر، عثر عليه بترعة الخضراوية.

اقرأ أيضا.... السيطرة على حريق بمصنع للكاوتشوك في الغربية

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة الطفل المختفي منذ 4ايام، "محمود عماد البنى"، مقيم قرية ميت الرخا فى ترعة الخضراوية، وعلى الفور تحرر المحضر وأخطرت النيابة ونقل الجثة لمشرحة زفتى العام.

انتشل فريق الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، جثة المنتحر "محمود جبر الدجلاوي"، 36 عام، مقيم قرية الفرستق، وخريج مدرسة حوش عيسى العسكري ومقيد صف ضابط بالقوات المسلحة، حيث كان يعاني من اضطرابات نفسية وله أكثر من محاولة انتحار فاشلة سابقة، وتم التحفظ عليه في مغسلة مستشفى كفرالزيات العام لحين البت في قرار تصريح الدفن

اقرأ أيضا....انتحار شاب من أعلى كوبري كفر الزيات في الغربية

كان قد تلقى مأمور قسم كفرالزيات عن حالة انتحار لشاب من اعلي كوبري كفر الزيات الجديد "الدائري" وعلى اثر البلاغ تحركت القوات الخاصة بالعمليات بكفرالزيات إلى موقع الحادث وتم تمشيط المنطقة بالكامل حتى تم العثور علي الجثة عالقة بالشباك، وكان شقيق المنتحر قد قفز من أعلى الكوبرى لإنقاذه لكن لم يستطع، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

شهدت قرية بلتاج التابعة لمركز قطور، بمحافظة الغربية، الخميس الماضى، جريمة قتل بشعة، عندما أقدم شاب على قتل صديقه، بعد أن نشبت بينهم مشادة كلامية؛ بسبب خلافات سابقة.

ترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بقطور العام، يفيد بوصول "حمدى البنا"، 25 عاما، مصاب بطعنات نافذة، وتوفى فور وصوله، وتبين ان وراء الحادث صديقه ويدعى" ت س"، بسبب مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي، والاعتداء على القتيل.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرا ايضا..ضبط مصنع حلوى أطفال بـ"السنطة" بدون ترخيص

http:www.ahlmasrnews.com943323

وفي وقت سابق، سادت حالة من الحزن بين سكان السنطة بالغربية، بعد أن أقدم أب على قتل طفلته، اليوم الخميس، وذلك بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح بمركز السنطة، لتأديبها.

ورد إخطارا من إدارة البحث الجنائي لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزه، يفيد مصرع فتاة تدعى "ر.ع.خ" ١٧ عاما، نتيجة تعرضها للضرب المبرح من والدها وتم نقلها لمشرحة مستشفى السنطة العام.

ومن جانبها ألقت مباحث قسم شرطة السنطة القبض على المتهم الذى اعترف بجريمته وهو في حالة انهيار نافيا تعمده قتل ابنته، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى السنطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً