اعلان

بسبب الطقس السيء.. انقطاع متكرر للكهرباء في بعض قرى الشرقية

انقطاع متكرر للكهرباء في بعض قرى الشرقية
انقطاع متكرر للكهرباء في بعض قرى الشرقية

تعرضت محافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لحالة من الطقس السيء، وعاصفة ترابية، ورياح شديدة منذ صباح أمس الأربعاء، حيث تسببت في انقطاع الكهرباء المتكرر على بعض قرى المحافظة.

وسادت حالة من من الغضب الشديد والاستياء، بين الأهالي في بعض قرى مركز ومدينة أبوحماد، بمحافظة الشرقية، بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربائي منذ صباح اليوم، بدون تنويه من الجهات المعنية.

وقال أحد الأهالي بقرية الحلمية التابعة لمركز ومدينة أبوحماد، لـ"أهل مصر"، إن التيار الكهربائي انقطع دون تنويه، ثم عاد مرة أخرى بنفس الوقت، ويتكرر هذا الأمر من صباح اليوم الخميس، وهو ما يؤدي لاحتراق الأجهزة المنزلية.

وشكى عدد من الأهالي في بعض قرى مركز ومدينة أبوحماد، أن انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ والمتكرر يمنعهم من الخروج من المنزل والذهاب إلى عملهم، مؤكدين أن هذه مأساة متكررة حيث يستمر الانقطاع بالساعات في ظل تجاهل المسؤلين بالكهرباء.

وناشد أهالي القرية، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بسرعة حل تلك المشكلة، وعدم قطع التيار الكهربائي لـ ساعات متواصلة.

اقرأ أيضا....أهالي "الشولية" بالشرقية يعيشون في الظلام بسبب انقطاع الكهرباء.. ومجلس المدينة يرد

وفي وقت سابق، شهدت بعض قرى مركز أبو حماد، بمحافظة الشرقية، انقطاع التيار الكهربائي، بشكل مستمر، وذلك دون تنوية من شركة الكهرباء، الأمر الذي أثار غضب الأهالي نتيجة الإنقطاع المفاجئ الذي أدى لخسائر فادحة بالمنازل، وتلف الأجهزة الكهربائية.

يقول "إبراهيم. م"، أحد أهالي قرية بحطيط، التابعة لمركز أبوحماد، لـ"أهل مصر": إنه يتم إنقطاع الكهرباء يوميًا، قرب ساعتين يوميًا، ولا نعرف السبب، مؤكدًا أن الانقطاع المفاجئ يؤثر على الأجهزة الكهربائية، ويعرضها للتلف، فضلا عن فساد الأغذية التي بداخل الثلاجات.

وأضاف "محمود ث"، أحد أهالي القرية: "ولما نشتكي يردوا بنعمل صيانة، هي فين الصيانة دي اللي يوميا تتلف أجهزتنا".

وأوضح "محمود" أحد سكان القرية، أنه يعانون من انقطاع التيار الكهربائي، وفي بعض الأوقات لا نستطيع الذهاب لأعمالنا بسبب فصل التيار الكهربائي عن المنطقة بشكل يومي، مشيرًا إلي أن القرية سقطت من حسابات المسئولين، رغم علمهم بإستمرار إنقطاع الكهرباء، التي أدت إلي تلف الثلاجة، في منزله، ونتمني ان يتم حل تلك المشكلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل