اعلان

اليوم الذكرى الـ11 لهزيمة الزمالك أمام بني عبيد في كأس مصر (فيديو)

هزيمة الزمالك

تحل اليوم الـ26 من ديسمبر، الذكرى الـ11 لفوز بني عبيد الفريق بالدرجة وقتذاك، على نظيره الزمالك، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وحقق نادي بني عبيد فوزًا هامًا على نظيره الزمالك، في الـ26 من ديسمبر عام 2008، بنتيجة 1-0، وأطاح به من منافسات كأس مصر، في أكبر مفاجآت بطولة الكأس.

وسجل هدف بني عبيد اللاعب السيد المندوه في الدقيقة الـ80.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يخاطب الأمن لمنع مرتضى منصور من حضور مباريات الزمالك (خاص)

وفي سياق آخر، تعرضت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأزمة كبيرة فور الوصول إلى زامبيا، استعدادا لمواجهة زيسكو الزامبي، السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفريق الفني لنادي الزمالك أثناء التدريبات

وفقد لاعبو الفريق حقيبة الأحذية الخاصة بهم أثناء رحلة الفريق من أثيوبيا إلى زامبيا استعدادا لخوض المباراة، وهو ما تسبب فى ظهور عمر السعيد، مهاجم الأبيض، مرتديًا "شبشب" أثناء نزوله للمران، كما ظهر عدد من اللاعبين بأحذية عادية وليست أحذية تدريبات.

ظهور عمر السعيد بدون حذاء اثناء التدريبات

وعلى الفور أعلن القائمون على بعثة نادى الزمالك التى يترأسها هانى زادة، على التحرك سريعًا من أجل تحرير محضر بالواقعة فى المطار، وأوضحت أنه فى حالة عدم استرجاع هذه الحقيبة اليوم، ستقوم إدارة البعثة بشراء أحذية جديدة للاعبين من أجل خوض التدريبات الخاصة بالاستعدادات لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني