اعلان

وفاة الدكتور عبدالصبور فاضل.. وعميد إعلام الأزهر ينعى عضو المجلس الأعلي للشئون الاسلامية

أعلن الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام والمشرف العام على المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، وفاة الدكتور عبد الصبور محمد فاضل عميد كلية الإعلام السابق رحمه الله، في اللحظات الأولى من صباح اليوم الخميس ٢٦ ديسمبر.

وكتب السعيد في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «الليلة فقدت كلية الإعلام جامعة الأزهر، واحد من علمائها العظماء، ورجالها الأوفياء، الذين حملوا على عاتقهم تحويل قسم الصحافة والإعلام إلى كلية، قاد مسيرتها عميدا لها لمدة تزيد عن سبع سنوات، فكان هو المؤسس الأول لها، إنه الأخ الكبير، والزميل العزيز الأستاذ الدكتور عبد الصبور فاضل أستاذ الصحافة والنشر».

وتابع، الكلية إذ تنعيه إلى كل زملائه وطلابه، وإلى كل رجال الإعلام في مصر وخارجها، فإننا نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهمنا وأهله الصبر والسلوان.

وأشار إلى أن صلاة الجنازة يتقام اليوم الخميس الساعة التاسعة والنصف صباحا بمسجد الصحابة بمنطقة السويسري (أ) البوابة الثالثة.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أصدر قرارا منذ قرابة شهر، بتجديد عضوية الأستاذ الدكتور عبد الصبور فاضل عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر «سابقا» بالمجلس الأعلي للشئون الاسلامية للعام 2019-2020م .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030