اعلان

ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

حصلت "أهل مصر" على 3 تقارير طب شرعي، لواقعة اغتصاب فرشوط بقنا، وجميعها أثبتت حدوث الواقعة منها 'التقرير الابتدائي" الذي أجرى بمستشفى فرشوط وتابع لوزراة الصحة، وتقرير الطب الشرعي الذي جرى في مصلحة الطب الشرعي التابعة لوزارة العدل، وتقرير المعامل المركزية بالقاهرة والذي حلل Dna ' وأكدت حدوث الواقعة بأن فرحة تعرضت للخنق والاغتصاب، إضافة إلى ذلك تأكيد الشهود على صحة الواقعة، لكل الأهالي الذين رأوها في المنزل المملوك للمتهمين، أو في الشارع وهي تجري وملابسها ممزقة، أكدو جميعهم ما قالته فتاة فرشوط في المحضر.

اقرأ أيضًا.."فتاة فرشوط".. البراءة في مواجهة الذئاب.. ابنة "الفقراء" تتعرض للاغتصاب.. 3 شباب "واصلين" يغتالون شرفها وإغراءات مالية لإغلاق القضية.. "فرحة": "أنا شفت اللي محدش شافه وهاخد حقي" (فيديو وصور)

 

وهناك دليل قوي يؤكد حدوث الواقعة، وهي أن المتهم الثاني "سواق التوك توك" اعترف بحدوث الواقعة، وأن فرحة قاومتهم بكل الطرق، وأن تقرير معاون المباحث أيضّا بعد إجراء التحريات ومعاينة مكان حدوث الواقعة، وجد فعلًا كل آثار لحدوث الواقعة، مثل الحبل الذين قامو بربط فرحة به، والمنزل والقوالب التي استخدمتها حتى تستطيع النظر من شرفة المنزل، والتي تؤكد حدوث الواقعة أيضًا.

ترجع أحداث القضية إلى يوم 21 أكتوبر عام 2018 عندما تلقى اللواء اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا السابق إخطارًا من مركز شرطة فرشوط، يفيد بأن أسرة فتاة قاصر تقدمت ببلاغ ضد 3 عاطلين اختطفوا ابنتهم في وقت متأخر، واغتصبوها، وحُرر محضر بالواقعة.

وتشكلت قوة من مباحث مركز شرطة فرشوط، وألقت القبض على 3 متهمين، وهم "علي.ك.ا"، (21 عامًا)، وشقيقه "محمد"، (19 عامًا)، و"مصطفى.ر.ع"، (22 عامًا)، من بينهم سائق "توك توك"، لاتهامهم بخطف واغتصاب "فرحة.ع.ر"، التي أدلت بأوصافهم لرجال الشرطة، وأحيل المتهمون للنيابة في القضية رقم 2550، ومن ثم إلى محكمة الجنايات التي حددت جلستها إلى 22 يناير المقبل لمناقشة الطب الشرعي كما طلب محامي المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة