اعلان

حسن حسني: "التكريم عامل زي الوردة بتديها للفنان بعد مشوار طويل".. وهذه رسالته للعام الجديد (خاص)

حسن حسني
حسن حسني

أعرب النجم الكبير حسن حسني، عن سعادته البالغة بتكريمه في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، على مسرح النهار بحضور كوكبة من النجوم حتى يحتفلون بيه.

اقرأ أيضا.. "هنيدي" ومحمد سعد وصلاح عبد الله يشاركون في حفل تكريم حسن حسني بمهرجان نقابة المهن التمثيلية (صور)

تعليق حسن حسني على تكريمه في مهرجان نقابة المهن التمثيليةوقال حسن حسني في تصريح خاص لأهل مصر، عن معنى التكريم بالنسبة له في مهرجان نقابة المهن التمثيلية: "أنا سعيد جداً وهذا التكريم يعني للفنان، وكأنك بتقابله بعد مشوار طويل وتديله وردة، بس وردة مفتحة إن شاء الله، هو ده التكريم".

رسالة حسن حسني للعام الجديد 2020وأضاف حسني حسني، عن رسالته للجمهور في العام الجديد، قائلاً: "كل سنة وانتم طيبين وإن شاء 2020 تبقى سنة جميلة علينا كلنا بحبكم كلكم والله".

تكريم حسن حسنيوحرص النجم محمد سعد، والنجم محمد هنيدي والفنان القدير صلاح عبد الله المشاركة في تسليم درع التكريم لـ حسن حسني، ومساندته على المسرح، كنوع من التقدير والحب له، وذلك بجانب الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، وأعضاء مجلس النقابة مثل إيهاب فهمي وعزوز عادل وغيرهم.وتم عرض فيلم قصير عن مشوار حسن حسني الفني، وجه حسن حسني الشكر لكل الحضور وللنقابة وأشرف زكى على فكرة المهرجان، وطالب بتكريم فنان أو اثنين كل دورة لأن ذلك يشعر الفنانين بالتقدير لما قدموه فى مشوارهم الفنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة