اعلان

وكيل صحة الشرقية يكلف بتوفير العلاج لحالة إنسانية بالإبراهيمية

وكيل صحة الشرقية يكلف بتوفر العلاج لحالة إنسانية بالإبراهيمي

كلف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية مديرة الإدارة الصحية بالإبراهيمية، ومدير المستشفى بمتابعة الحالة الصحية لسيدة مريضة لا تقدر على الحركة من قرية الحلوات مركز الابراهيمية تعاني من مرض السكري وضغط الدم، وتحتاج إلى علاج حقن أنسولين وضغط.

وعلى الفور قامت الدكتورة زينب الشاعر، والدكتور السيد عبد السلام، يرافقهم فريق طبي من هيئة التمريض وفنيي المعامل لمنزل الحالة لتوقيع الكشف الطبي، وإجراء الفحوصات المعملية اللازمة للحالة، كما تم صرف العلاج اللازم من أنسولين وأدوية للضغط، كما تحدث وكيل الوزارة إليها هاتفيًا للاطمئنان على صحتها وابلغته بوجود أعراض مرضية أخري.

كلف الأطباء باستكمال الفحوصات الطبية لها بالمستشفي المناسبة طبقًا للتشخيص الطبي لها.

اقرأ أيضا...إلقاء مادة كيماوية على ممرضة من قبل مجهول بالشرقية (صور)

وكيل صحة الشرقية يكلف بتوفر العلاج لحالة إنسانية بالإبراهيمية

وفي سياق أخر، في لفتة إنسانية من الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية وفور علمه بشكوى سيدة من قرية الحلوات مركز الإبراهيمية مريضة سكر هي وإبنتها، وتحتاج إلى علاج حقن أنسولين وكرسي متحرك نظرا لوجود بتر في الساق يمنعها من الحركة.

كلف وكيل الوزارة الدكتورة زينب الشاعر مديرة الإدارة الصحية بالإبراهيمية بتوفير الكرسي المتحرك والعلاج اللازم للسيدة، وتم ذلك في خلال ساعة حيث تم شراء الكرسي وتوفير العلاج اللازم، وتوجهت مديرة الإدارة لمنزل المريضة، لتقديمه لها، كما قام وكيل الوزارة بالتحدث مع السيدة هاتفيًا والاطمئنان على الحالة الصحية لها.

وقدم وكيل الوزارة الشكر للدكتورة زينب الشاعر، ولهيئة التمريض المرافقة لها علي مجهودها المبذول وسرعة توفير الكرسي وتقديم العلاج اللازم بمنزل المريضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً