اعلان
اعلان

محمد رمضان يطير إلى المغرب لاحياء حفلا غنائيا

محمد رمضان يطير إلى المغرب لاحياء حفلا غنائيا
محمد رمضان يطير إلى المغرب لاحياء حفلا غنائيا

طار الفنان محمد رمضان إلى المغرب اليوم الخميس، لإحياء حفلا غنائيا في مدينة مراكش، ونشر رمضان صورا من المطار خلال رحلته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان في الصور، وهو يقف على سلم الطائرة في المطار، كما ظهر داخل الطائرة التي تنقله إلى المغرب برفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، وعلق رمضان على الصور قائلا: "في طريقي إلى مراكش.. أقوى حفلة في المغرب 29/12/2019 ثقة في الله نجاح".

View this post on Instagram

في طريقي إلى #مراكش 🇲🇦🛩#أقوى_حفلة_في_المغرب 29/12/2019 #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍 (@mohamedramadanws) on Dec 26, 2019 at 6:10am PST

وبدأ محمد رمضان منذ أيام قليلة تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "البرنس"، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، ادوارد، بدرية طلبة، محمد علاء، وصفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد داش، أحمد وفيق، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وشارك محمد رمضان في سباق مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل "زلزال"، وشاركه العمل كلا من الفنان ماكد المصري، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، ومصطفى منصور، وسلوى عثمان وغيرهما من الفنانين.

وسينمائيا، كان فيلم "الكنز 2"، الذي عرض في السينمات في موسم افلام عيد الاضحى الماضي، آخر أعمال محمد رمضان، ولم يحقق الفيلم الإيرادات المنشودة، وشاركه البطولة كلا من الفنان محمد سعد، وروبي، والفنان أحمد رزق، وعباس أبو الحسن، والراحل هيثم أحمد زكي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل