اعلان

شاب يعتدي على أمه بالضرب بالفشن ببني سويف.. ووالدته تستغيث بفاعلي الخير

شاب يعتدي على أمه بالضرب بالفشن ببني سويف

تداول بعض نشطاء الفيس بوك، فيديو لإحدى السيدات بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، مساء اليوم الخميس، والدموع الغزيرة تنهمر من عينيها، تدعى "كولنا" من طرد أولادها لها فى الشارع، بعد أن هجرها زوجها منذ 13 عامًا، وتطاول وتعدى ابنها بالضرب والإهانة عليها إرضاء لزوجتة.

اقرأ أيضا... مأساة طفل قعيد به شلل دماغي كامل وتصلب بالعظام يعاني من قلة القدرة المالية للعلاج ببني سويف

وجاءت استغاثة السيدة العجوز، بسبب قيام ولدها ويدعى "محمود" بالضرب والسب والإهانة لها، إرضاء لزوجته، ولأبيها، الذي يمتلك مالا كثيرًا، على حد قولها، مشيرة إلى قيام ابنها وزوجته، بالافتراء والكذب عليها، بالفعل والأقاويل الكاذبة، والتى نالت من كرامته وأدميته.

وأشارت إلى أنها لديها ولد يدعى " عامر" كان يقوم بالعطف والإحسان عليها، وإعطائها المال، للصرف عليها، وإحضار الدواء والعلاج لها، نظرا لإصابتها ببعض الأمراض التى تلزم بعض الأموال للصرف على العلاج لها، مضيفة أن ولدها الآول قام بضرب شقيقة الصغير، بسبب منحه بعض الأموال لأمه.

وأوضحت أنه كان لديها 5 قراريط، و27 متر من أراضى البناء من ورث والدها، فقام ولدها بأخذ نصيبها بالقوة وبالتعدى، وقام بالإستحواذ على أموالها، وقام بعدها بالضرب والتعدى عليها بعد ذلك، مشيرة إلى أنها تعانى من أمراض الضغط والسكر، والكبد، والغضروف فى ظهرها.

وطالبت فاعلين الخير بضروة إحضار إحدى أوانى الطهى " الحلة"، لكى تتناول الطعام فيها، نظرا لعدم وجود أى من أدوات وأواني الطهى لديها، فضلا عن احتياجها إلى بطانية، كى تحتمى من برد الشتاء بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: لا توجد إرادة سياسية لإنهاء الحرب في غزة