اعلان
اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. أشرف: "شوفت صورها مع شباب بالمنطقة".. هند: طلبني في"ليلة جماعية" مع زوجته العرفي.. شيرين: "مريض نفسي وكان هيقتلني"

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطالها من الأشخاص العاديين، إلا أن القدر كتب لهم أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد "أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

أحمد في دعوى نشوز: "عملت لي سحر علشان اتجوزها"

تقدم "أحمد" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، لرفع دعوى نشوز ضد زوجته بعد أن علم أنها تذهب إلى دجال يعمل بالسحر والأعمال داخل بيته، إلا أنه بمواجهتها بررت بأنها تذهب بدعوى عمل "حجاب محبة".

يقول "أحمد": "اكتشفت أنها تخرج بدون إذنى وتذهب إلى راجل دجال فى المنطقة، وعندما واجهتها أنها تخوننى قالت لى إنها تذهب لعمل حجاب محبة بيننا؛ وفى الحالتين مش قادر أعيش مع واحدة كذابة وبتخدع جوزها".

"أمل" في دعوى إثبات زواج: "تخلى عني بعد الحمل وراح خطب"

"أعلم أنى مخطئة ولكن ظروفى هى التى أجبرتنى على الزواج عرفيا، حيث كنت مطلقة وكان يجد صعوبة فى إقناع أهله بالزواج منى"، كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها "أمل" داخل محكمة الأسرة بالزنانيرى لرفع دعوى إثبات زواجها العرفي بعد أن علمت بأمر حملها.

تقول الزوجة إن زوجها أوهمها بالزواج العرفى مؤقتًا نظرًا لرفض أهله، إلا أنه يرغب فى وضعهم أمام الأمر الواقع، مضيفة: "ولكن عندما علم بحملى تركنى وذهب لتنفيذ رغبات أهله وخطب فتاة لم يسبق لها الزواج".

اقرا أيضا..نسمة تطلب الطلاق: "جابلي ارتجاج في المخ وشرخ بالكوع والفك"

 

أشرف لقاضي الأسرة: "شوفت صورها في علاقة مع شباب بالمنطقة"

لا يصدق أشرف أن زوجته قامت بخداعه بوجهها البريء، وخانت الثقة التى أعطاها إياها، لتتعرف على شاب بالمنطقة التى يسكنون بها، وتقوم بممارسة علاقة غير كاملة معه؛ ليكتشف زوجها ويرى صورها مع أحد الأشخاص مما جعله يقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق من زوجته، مبررا ذلك باستحالة العشرة معها بعد أن عرف حقيقتها وأنها لا تؤتمن على شرفه والحفاظ على اسمه.

شيرين في دعوى الخلع: "مريض نفسي وكان هيقتلني والجيران أنقذوني"

على بعد أمتار من غرفة المداولة بمحكمة الأسرة بزنانيري تجلس شيرين ترتدي فستانا أسودًا وعليه حجاب مزركش بالألوان، يبدو على وجهها الحزن الشديد وكأنها تحمل أثقال من الهموم على كتفيها تنتظر دورها للدخول إلى قاضي الأسرة لنظر دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها مبررة استحالة العشرة معه بعد أن حاول أن يرفع عليها السكين لقتلها بسبب مرضه النفسي.

عمرو لـ"محكمة الأسرة": خانتني على سرير الزوجية

لم يتخيل عمرو أن زوجته صاحبة الوجه البريء، التى تدعى الطهر والعفة، تخونه دائما أثناء غيابه فى السفر ليتفاجأ بعد أن يعود أنها على علاقة بشخصين ومارست معهم علاقات كاملة، مما جعله يقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررا ذلك بقوله "اكتشفت أنها تعرف شابين من على النت وخانتني معاهم وعلى سريرى وفوجئت بالرسائل الإباحية التى بينهم على موقع الواتس أب، وعندما واجهتها أنكرت على الرغم من أن كل الأدلة ضدها".

هند في دعوى الخلع: طلبني في"ليلة جماعية" مع زوجته العرفي

"فوجئت به يحضر إلىَّ فتاة وأخبرنى أنها زوجته عرفيا منذ شهرين، وطلب أن نجهز أنفسنا لقضاء ليلة رأس السنة معنا نحن الاتنين"، بهذه الكلمات روت "هند" داخل محكمة الأسرة، مأساتها لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العيش معه.

"وفاء" بدعوى خلع: "خاني مع زميلته في الشغل على سريري"

تقدمت "وفاء" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها، مبررة استحالة العشرة معه بقولها: "آخر حاجة أتوقعها إنه يتفضح بالشكل ده وسط شغله، والكل يعرف إنه جاب زميلته المطلقة فى الشغل معاه شقتى وخانى معاها، وللأسف أتأكدت أنى فعلا الكلام دة حصل وأنهما على علاقة غير شرعية وأصحابه كتير شوفه معاها ونصحوه يبعد عنها لكنه رفض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل