اعلان

"سناء" تطلب الخلع: "خايفة على نفسي من الأمراض الجنسية بسبب علاقاته النسائية"

صورة أرشيفية

"بقيت أحس أنى دايما خايفة وعايشة فى الرعب ليصيبنى مرض جنسي بسبب علاقات جوزى مع فتيات الليل؛ ولما منعت نفسى عنه ضربنى".. نطقت بهذه الكلمات سناء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه، بعد أن شعرت بألياس من تغييره وإبعاده عن شهوة الحرام المتمثلة فى النساء.

٥ سنوات من الزواج

قالت الزوجة في مستهل حديثها: تزوجت منذ ٥ سنوات وكان زواجا تقليديا حيث يعمل سائقا ولديه سيارة خاصة به، وكنت أظن أنه سوف يراعى الله فى أهل بيته ولكنى فوجئت بعد الزواج أنه شخص يميل إلى النساء واكتشفت أنه يقوم بخيانتى ولكنى كنت أنجبت طفلين فتحملت على أمل أن يكف عن ذلك اعتقادا منى أنه يفعل ذلك مع أنثى واحدة أو عشيقة له ولكن بمرور الشهور والأيام بدأت تظهر الحقائق حيث اكتشفت أنه يذهب إلى ملاه ليلية وبيوت دعارة وكل يوم فى حضن عاهرة جديدة.

اقرا أيضا.. نسمة تطلب الطلاق: "جابلي ارتجاج في المخ وشرخ بالكوع والفك"

خايفة على نفسي

وتابعت قائلة لـ"أهل مصر": بدات المخاوف تتسرب إلى عقلي وشعرت بالقلق أن ينقل لى بعض الأمراض الجنسية بسبب علاقاته النسائية الكثيرة وقررت العيش معه من أجل أبنائي فقط وامتنعت عنه فى الفراش حتى غضب وتعدى علي بالضرب محدثا لى إصابات مما جعلنى أطلب الطلاق الذى واجهه بالرفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز