اعلان

الظلام يحاصر جزيرة السماهيد في قنا.. الأهالي: مش بنخرج من بيوتنا بسبب غياب الإنارة.. عمليات إجرامية وحيوانات تثير الرعب ليلًا (صور)

خطر فادح يشعر به أهالي جزيرة السماهيد، في قرية القلمينا، مركز الوقف، شمالي قنا، بسب الظلام الدائم الذي يحاصر الجزيرة، رغم أن بها كثافة سكانية عاية، إذ أن شوارعها في منتصف الزراعات، ومع عدم وجود إنارة بها، يعيش السكان في رعب دائم.

قال محمد السمهودي، مقيم بالجزيرة، إن شوارع الجزيرة لا يوجد بها أعمدة إنارة أو كشافات إضاءة ما يترتب عليه انتشار الحوادث والعمليات الإجرامية، وهناك حوادث عديدة تحدث في المساء لعدم وجود إنارة توضح مسار الطريق، خاصة أن الجزيرة منطقة زراعية والخطر فيها ليس الحوادث فقط وإنما الحيوانات التي تظهر مع الظلام.

اقرأ أيضًا.."فتاة فرشوط".. البراءة في مواجهة الذئاب.. ابنة "الفقراء" تتعرض للاغتصاب.. 3 شباب "واصلين" يغتالون شرفها وإغراءات مالية لإغلاق القضية.. "فرحة": "أنا شفت اللي محدش شافه وهاخد حقي" (فيديو وصور)

الظلام يحاصر جزيرة السماهيد بقنا

وأضاف أسعد محمد، أن الجزيرة منذ سنوات والظلام يحاصرها، وجرائم السرقة تكثر بها، حيث الإنارة فيها معدومة تمامًا، وليس بها أي أعمدة أو كشافات، لذلك يطالب الأهالي الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف بسرعة إيجاد حل لهذه المشكلة التي تمنعهم من الخروج من منازلهم في المساء.

اقرأ أيضًا..طب قنا تحصد جائزة أفضل بحث بالمؤتمر الدولي لجراحة العظام

من جانبه، قال الدكتور قدري كامل الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، إنه لم تصله شكاوى من قبل، مشيرا إلى أنه سيعمل على حل المشكلة، بإرسال لجنة معاينة وإتخاذ الإجراءات اللازمة لخدمة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً