اعلان

مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو بث مباشر| مشاهدة ماتش الزمالك وزيسكو بث مباشر| بث مباشر مباراة الزمالك يلا شوت| مشاهدة ماتش الزمالك كوره ستار| مشاهدة مباراة الزمالك كوره لايف

صورة أرشيفية

مواجهة مرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره زيسكو الزامبي، على أرضية ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ3 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، ويقدم "أهل مصر" مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو بث مباشر,, مشاهدة ماتش الزمالك وزيسكو بث مباشر,, بث مباشر مباراة الزمالك يلا شوت,,, مشاهدة ماتش الزمالك كوره ستار,, مشاهدة مباراة الزمالك كوره لايف.

مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو بث مباشر

مشاهدة ماتش الزمالك وزيسكو بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك يلا شوت

المباراة ستقام في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة.

ويدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، المباراة بعد هزيمة في الدوري أمام طلائع الجيش، وتعادل مخيب أمام الإنتاج الحربي، جعل الفريق يتراجع إلى المرتبة السادسة في الدوري.

ولن يكون اللقاء في إفريقيا سهًلا خاصة أن الفريق المنافس يملك عناصر جيدة يمكنها إحراج الزمالك، وفي حال هزيمة الأبيض فإن فرص بقاء كارتيرون مع النادي قليلة للغاية.

اقرأ أيضًا:بث مباشر مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا GAOAL ALARAB

مشاهدة ماتش الزمالك كوره ستار

مشاهدة مباراة الزمالك كوره لايف

وفي المؤتمر الصحفي، وجه كارتيرون رسالة هامة لجماهير النادي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق المقبلة أمام زيسكو يونايتد الزامبي المقرر لها مساء الغد السبت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون : “قادرون على الفصل بين المشوار الإفريقي والمحلي، نعلم أهمية اللقب الإفريقي وبطولة الدوري؛ ولكن كل مباراة نخوضها من الأن سيكون تركيزنا بنسبة 100% بقدر جهودنا”.

وأردف في تصريحاته خلال مؤتمر مباراة الزمالك وزيسكو : “المشوار في الدوري مازال طويلا، والمنافسة ستأتي على اللقب ستتواجد رغم ضغط المباريات “.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد الشافى.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً