اعلان

سكرتير عام محافظة قنا يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بقرية الطويرات

سكرتير عام محافظة قنا يفتتح مسجد الرحمن الرحيم

افتتح العميد وليد البيلي، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، اليوم الجمعة، مسجد الرحمن الرحيم، بنجع المنيرة الحديثة بقرية الطويرات بمركز قنا، وذلك بعد الانتهاء من إقامته بالجهود الذاتية وبمشاركة من أحد الأشقاء الكويتيين، حيث حضر الافتتاح الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأهالي القرية.

سكرتير عام محافظة قنا يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بقرية الطويرات

وألقى الشيخ محمد الطراوي، وكيل وزارة الأوقاف، خطبة عن حب الوطن والانتماء إليه والعمل والاجتهاد لتنميته، مؤكدًا أن إعمار المساجد يُعد هدفًا نبيلًا فالمسجد بيت الله على الأرض ويُعد منبرًا لنشر الفكر الوسطي وتعاليم الدين الإسلامي السمحة.

اقرأ أيضًا.."فتاة فرشوط".. البراءة في مواجهة الذئاب.. ابنة "الفقراء" تتعرض للاغتصاب.. 3 شباب "واصلين" يغتالون شرفها وإغراءات مالية لإغلاق القضية.. "فرحة": "أنا شفت اللي محدش شافه وهاخد حقي" (فيديو وصور)

سكرتير عام محافظة قنا يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بقرية الطويرات

ومن جانبه بعث العميد وليد البيلي تهنئة السيد محافظ قنا للمصلين وأهالي القرية على افتتاح المسجد، مؤكدا أن بناء المساجد وتعميرها هي من الأعمال التي نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى، داعيا المولى تعالى أن يتقبل من المتبرعين والقائمين على بناء هذا المسجد ويثيبهم خير الجزاء.

اقرأ أيضًا..طب قنا تحصد جائزة أفضل بحث بالمؤتمر الدولي لجراحة العظام

جدير بالذكر أن المسجد أقيم على مساحة 250 مترًا وبتكلفة حوالي نصف مليون جنيه، ويتكون المجمع من طابقين الطابق الأول مصلى والثاني مصلى للنساء ومكتبًا لتحفيظ القرآن الكريم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً