اعلان

داعية إماراتي عن احتفال صلاح بالكريمساس: الله هو قِبلةُ الجميع ولو اختلفت الطرق

احتفال صلاح بالكريمساس

حرص الداعية الإماراتي وسيم يوسف، على تسليط الضوء باحتفال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بمناسبة "الكريسماس".

وقال يوسف عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"حينما ينفتح الإنسان على الشعوب .. يعلم أن الكون يتسع للجميع .. وأن الله هو قِبلةُ الجميع ولو اختلفت الطرق .. صورة لـ / محمد صلاح".

اقرأ أيضًا: مظاهرة لجمهور الزمالك للمطالبة برحيل مرتضى منصور عن القلعة البيضاء.. تعرف على التفاصيل

صحيفة بريطانية توضح سبب غضب يورجن كلوب من محمد صلاح

ذكرت صحيفة مترو البريطانية أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أبدى غضبه الشديد من إضاعة النجم محمد صلاح لفرصة سهلة، خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام ليستر سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" 4-0 في إطار البريميرليج.

وأضافت الصحيفة أن كلوب كان غاضبًا من إهدار صلاح للفرصة خلال اللقاء، بعد تمريرة بينية مميزة من الغيني نابي كيتا، وما جعله يستبدله وظهرت علامات الغضب على محمد صلاح فور استبداله.

وفضَّل صلاح، التسديد مباشرة من زاوية ضيقة بدلا من السيطرة على الكرة التي هزت الشباك الخارجية، لتلتقط عدسات التليفزيون كلوب وهو يعرب عن غضبه ويصرخ بصوت عال "مو"، حسبما ذكرت الصحيفة.

وكان ليفربول قد عزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد ان اكتسح ملاحقه المباشر ليستر سيتي 4 / صفر، أمس الخميس، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 31 عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينيو، قبل أن يضيف جيمس ميلنر الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 74 عاد فيرمينيو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ثم سجل أليكساندر أرنولد الهدف الرابع في الدقيقة 78.

ورفع ليفربول رصيده إلى 52 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي تجمد رصيده عند 39 نقطة.

ومن حسن حظ صلاح، أن زملاءه تمكنوا من التعويض والفوز في النهاية برباعية دون رد خارج الديار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل