اعلان

المخرج اللبناني سعيد الماروق لـ "أهل مصر": تامر حسني سيكون الحصان الرابح بفيلم "الفلوس" (فيديو)

المخرج اللبناني سعيد الماروق
المخرج اللبناني سعيد الماروق

يواصل المخرج اللبناني سعيد الماروق متابعة إيرادات فيلمه السينمائي الجديد "الفلوس"، الذي بدأ عرضه في دور السينما المصرية يوم 25 ديسمبر، وحرص الماروق على كشف قصة الفيلم لـ "أهل مصر"، وقال: "الفيلم يحكي عن مجموعة أشخاص يحاولوا جلب نقود ليعطوها للفنانة زينة أو (حلا) كما هو اسمها في الفيلم".

اقرأ أيضًا.. مشاهد من العرض الخاص لفيلم الفلوس.. حرس تامر حسني يتعدوا على المصوريين وظهور لجوهرة بعد الفيديوهات الجنسية

جانب من لقاء المخرج سعيد الماروق

سعيد الماروق مخرج فيلم الفلوس

وتابع سعيد الماروق: "هناك لعبة في الفيلم وأشخاص يلاعبوا بعضهم ويتفقوا على بعض"، مشيرًا إلى أن الفيلم مليء بالتنقلات والمفاجأت التي سيحبها الجمهور.

وعن التعاون مع تامر حسني، قال الماروق: "تامر حسني نجم وحبيبي وليس هناك شك أننا كنا نعمل بحب وجهد كبير وكان هناك جدية وضحك في الكواليس".

لقاء أهل مصر مع المخرج سعيد الماروق

وعند سؤاله عن توقعه عن أن يكون تامر حسني هو الحصان الرابح بفيلم "الفلوس" بين الأفلام التي ستعرض، قال: "نحن اجتهدنا والتوفيق من عند الله، ولكن الرهان عليه كنجم موجود بالفعل".

فريق عمل فيلم الفلوس

الفلوس من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، الذي يشاركه البطولة خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلّام. وهو من إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت، تتولي دولار فيلم توزيع الفيلم داخلياً، وتقوم شركات فرونت رو فيلمد انترتينمنت والشركة العالمية لتوزيع الأفلام و Cinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم، بينما تتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً