اعلان

درة: كسرت قلب 20 رجل في حياتي.. وأفضل التمثيل مع أحمد السقا عن رمضان

درة, الفنانة درة, صور درة, أحمد السقا, محمد رمضان
درة, الفنانة درة, صور درة, أحمد السقا, محمد رمضان

حلت الفنانة التونسية درة زروق ضيفة على برنامج "الأجرة ورا"، الذي يذاع عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وخلال البرنامج كشفت درة عن حقيقة مشاركتها للفنان يوسف الشريف في مسلسل "النهاية"، الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان المقبل، وأشارت إن الأمر كان مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وخلال البرنامج سألها المذيع قائلا، إنها كسرت قلب أكثر من 20 شابًا في حياتها، لترد عليه درة موضحة، إن هذا الأمر حقيقة، لكن هناك من جرح قلبها هي الأخرى، لافتة إلى أنها لا تُجيد الطبخ، لكنها تجيد عمل الباستا فقط.

اقرأ ايضا.. زواج نور الشريف ودرة.. تفاصيل شائعة أثارت الجدل (صور)

وأوضحت الفنانة درة أنها تفضل المشاركة في عمل سينمائي مع الفنان أحمد السقا عن الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن السقا من الجيل السابق ويمتلك خبرة أكثر من محمد رمضان الأمر الذي سيجعلها تتعلم منه الكثير، فضلا عن أنها تحب العمل بالطبع مع رمضان.

وتنتظر الفنانة درة خلال الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "يوم وليلة"، ويشاركها البطولة كلا من الفنان خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي ، حنان مطاوع، خالد سرحان، وتدور أحداث العمل حول أحد الضباط الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً