اعلان

في السينمات 5 يناير.. خالد سرحان يكشف دوره في فيلم "يوم وليلة"

خالد سرحان, فيلم يوم وليلة, الفنان خالد سرحان, صور خالد سرحا
خالد سرحان, فيلم يوم وليلة, الفنان خالد سرحان, صور خالد سرحا

كشف الفنان خالد سرحان في تصريحات صحفية له عن دوره في فيلمه الجديد "يوم وليلة"، الذي يعرض في دور العرض السينمائية يوم 6 يناير 2020.

وقال خالد سرحان، إنه يقدم في الفيلم دور رجل يدعى "بجاتي" وهو فتوة منطقة السيدة زينب وتدور محور أحداثه حول تجارة السلاح والبلطجة والشر بشكل مختلف عما سبق تقديمه من قبل، لافتا إلى أن معظم المشاهد تجمعه برفقة الفنان خالد النبوي والفنان أحمد الفيشاوي وذلك لما لهم من إطارات مختلفة تجمعهم به. 

وأضاف "سرحان"، أنه يتوقع نجاح الفيلم بطريقة يشيد بها الجميع سواء الجمهور والإعلاميين والصحفيين والنقاد عندما يعرض في السينمات، الأمر الذي يؤدي ذلك إلى ارتفاع ملحوظ في الإيرادات.

فيلم "يوم وليلة" يتواجد في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، خالد النبوي، أحمد الفيشاوى، خالد سرحان ، حنان مطاوع ، دره ، محمد عادل، حمزة العيلى، محمد جمعة، شادى أسعد وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار يحيى فكرى وإخراج أيمن مكرم.

الفيلم يدور في إطار درامي اكشن، وأحداثه كلها تتناول في يوم كامل فى حياة المصريين هو يوم مولد السيدة زينب على مدار ٢٤ ساعة ويتم سرد أحداث العمل والتي تتضمن المشكلات الحياتية التي يعاني منها المواطن المصري في حياته اليومية في شتى المجالات العملية والإجتماعية والأسرية والإقتصادية وألقى المؤلف الضوء على الظواهر السلبية التى طفت على سطح المجتمع مع وضع حلول لها في نهاية الفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم