اعلان

عمرو وردة يعود مرة أخرى لإثارة الجدل عبر إنستجرام

عمرو وردة
كتب :

ظهر عمرو وردة لاعب لاريسا اليوناني، من جديد لإثارة الجدل بعد أن ظهر مع فتاة مؤخرًا، خلال الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكانت أليكسيس كوجياس رئيس نادي لاريسا اليوناني، قد وصفت اللاعب كالطفل في تصرفاته وكان دائمًا يتساءل عن سبب عدم مشاركته مع نادي باوك، الذي يضم عديدًا من النجوم الكبار، مؤكده أن مسؤولي باوك لم يتفهموا تصرفات اللاعب بالشكل المناسب، لذلك تم استبعاده من الفريق رغم موهبته الكبيرة.

View this post on Instagram

❤️ A post shared by Amr Warda (@ammrwardda) on Dec 23, 2019 at 8:03am PST

وكشف رئيس نادي لاريسا، حديثه مع مدرب الفريق اليوناني بعد أزمة اللاعب خلال مباراة باناثينايكوس، مؤكدًا أنه سيتولى إنهاء الأزمة بالكامل وسيتحدث مع لاعب الفراعنة، قائلًا: ”إذا لم يلتزم بالتعليمات والآداب سيتم طرده من النادي”.

وأشار في حديثه الذي أدلى به في نهاية أكتوبر الماضي، إلى أن اللاعب اقترب من وداع حياة العزوبية، حيث سيتزوج من إحدى فتيات مدينة لاريسا وسيعيش مع عائلتها في اليونان بشكل دائم.

وكان وردة قد انتقل إلى صفوف لاريسا اليوناني في الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من باوك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وشهدت الفترة الماضية وجود أثارة جدل حول اللاعب صاحب واقعة غير أخلاقية مع فتاة محادثات وفيديو مشين للاعب معها، خلال تواجده مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا والتي أقيمت في صيف 2019، وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاده من الفراعنة خلال أحداث البطولة قبل أن يعود مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً