اعلان

بطلة "العشق الممنوع" تثير الجدل بعد مشاهد فاضحة مع ممثل تركي

بيرين سات, العشق الممنوع, بطلة العشق الممنوع, صور بيرين سات
بيرين سات, العشق الممنوع, بطلة العشق الممنوع, صور بيرين سات

تسببت النجمة التركية بيرين سات، الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مشاهد فاضحة لها مع الممثل التركي ميتين أكدولجير، في أحد الأعمال الفنية الحديثة لها.

بيريت سات تثير الجدل 

وفي المشاهد، ظهرت بيرين سات بطلة مسلسل "العشق الممنوع" الذي عرض منذ عدة سنوات، وهي تؤدي مشهدا حميميا مع ميتين أكدولجير، الامر الذي اثار الكثيرة من الجدل حولها، خاصة بعد الصور الجريئة التي نشرت لها الأسبوع الماضي، وتسببت ايضا في هجوم عليها.

اقرأ ايضا.. النجمة التركية بيرين سات تغضب الجمهور بعد ظهورها بدون ملابس داخلية (صورة)

فشن عدد من الجمهور هجوما واسعا على بيرين سات، بعدما شاركت متابعيهاـ صورة جريئة، على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وتعرضت بيرين سات، للكثير من الانتقادات وعدد من التعليقات المهاجمة من قبل متابعيها على صورتها.

النشأة 

ولدت الممثلة التركية بيرين سات، في العاصمة التركية أنقرة، ولفتت انتباه تومريس جيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلة على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة إلتحاقها بجامعة باشكنت، لتبدأ مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني، وتحققت شهرتها الواسعة بعد مشاركتها في مسلسل "العشق الممنوع"، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرض في منطقة الشرق الاوسط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يجب الاختيار بين مسار الأمن والسلام أو الفوضى نتيجة حرب غزة