المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد توقف تصوير مسلسله "فالنتينو".. داليا البحيري تكشف الحالة الصحية لـ عادل إمام

أهل مصر

أوضحت الفنانة داليا البحيري، الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، لافتة إلى أنه يتمتع بحالة صحية جيدة ومستمر في تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "فالنتينو"، وتابعت قائلة: "صحته كويسة ومزاجه حلو".

الحالة الصحية لعادل إمام

وأضافت داليا البحيري، في لقائها ببرنامج "تريندينج"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي 4"، أنه يتبقي أيام ويتم الانتهاء من تصوير مسلسل "فالنتينو"، مشيرة إلى أن العمل مع الفنان عادل إمام مختلف ومميز عن أي فنان آخر، فترى الجميع يلتزم بمواعيد التصوير، ويدرك الممثل كل ما عليه فعله.

داليا البحيري

وأوضحت "البحيري"، أن العمل مع الزعيم عادل إمام يجعل اللوكيشن ملئ بالرهبة، لافتة إلى أن العمل مع الزعيم يعتبر مكسبا لها، كونه أسد التمثيل على حد وصفها.

وأشارت داليا البحيري مواصلة حديثها عن المسلسل قائلة: "مرعوبة من شخصية الفتاة المودرن في ملسلسل "فالنتينو"، وحاولت أجتهد وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور".

اقرأ ايضا.. عادل إمام عن داليا البحيري: تؤدي أدوارها بمنتهى الصدق والأمانة

يذكر أن مخرج مسلسل "فالنتينو" نجل الزعيم، رامي إمام أعلن منذ عدة أيام توقف تصوير المسلسل، وأوضح رامي في تصريحاته أنهم اضطروا لإيقاف تصوير مسلسل "فالنتينو"، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد في الفترة الحالية، لافتا إلى أنه يحاول أن يستغل فترة التوقف من أجل العمل على إنجاز عمليات المونتاج الخاصة بالمسلسل.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission