اعلان

خالد النبوي يروج لـ "يوم وليلة" بصورة من مكتب منصور الذهبي

حرص الفنان خالد النبوي على الترويج لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "يوم وليلة"، ويعرض في السينمات يوم 5 يناير المقبل، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر خالد النبوي صورية له عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يرتدي قميصا وبشارب ويشعل سيجارة لنفسه، وأمامه لافتة كتب عليها الأمين منصور الذهبي، وهو شخصية أمين الشرطة التي يجسدها خلال أحداث العمل.

ويجسد بطولة فيلم "يوم وليلة"، بجوار خالد النبوي كلا من الفنانة التونسية درة، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، شادي أسعد، حمزة العيلي، محمد عادل ميدو، محمد جمعة، وتدور أحداث العمل حول أحد الضباط الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

وشهدت الأيام الماضية تحقيق الفنان خالد النبوي لنجاحا كبيرا بعد عرض مسلسله الجديد "ممالك النار" على قناة "ام بي سي"، خلال الفترة الماضية، ونال إشادة من النقاد والجمهور بسبب براعته في تقديم شخصية القائد المملوكي طومان باي، وتواجد في بطولة مسلسل ممالك النار عدد كبير من الفنانين بالوطن العربي منهم، محمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا وخالد كمال ومحمد حاتم وغيرهم من الفنانين، من إخراج العالمي بيتر ويبر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً