اعلان

بعد نفي والدها لـ "أهل مصر".. خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح رسميًا (فيديو)

خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح, هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح, هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، احتفلت مساء اليوم الفنانة هنادي هانى مهنا، نجلة الموسيقار الكبير هاني مهنا، بخطبتها من الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعدما نفت جميع الاطراف اي ارتباط بين الثنائي حتى والدها الذي تواصلت معه "أهل مصر" منذ يومين نفى خبر الخطبة.

خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وتأتي خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، بعدما حدثت بينهما قصة حب خلال الفترة الماضية، فظهرا معا فى أكثر من مناسبة آخرها مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41 الذي انتهت فعالياته منذ أسابيع، بجانب ظهورهما سويا فى حفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت".

أول فيديو لخطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وشاركت هنادي مهنا في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل "زلزال"، برفقة عدد كبير من نجوم الفن، محمد رمضان، والفنانة حلا شيحة فى أول أعمالها بعد العودة من الاعتزال، ماجد المصري، منى عبد الغنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان، وغيرهما، مسلسل زلزال الحلقة الاخيرة من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسى.

اقرأ ايضا.. والد هنادي مهنا ينفي خطبتها على نجل خالد صالح (خاص)

خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أما أحمد نجل الفنان القدير الراحل خالد صالح، فشارك في دراما رمضان 2019 في مسلسل "زودياك"، من إخراج محمود كامل، وشاركه البطولة كلا من الفنانة إنجي أبو زيد، والفنان محمد مهران، وأحمد خالد صالح، والفنان الشاب خالد أنور، وأسماء أبو اليزيد، بالإضافة لضيوف شرف مثل كامل إبراهيم ومحمود جمعة وزيزى داغر، كما شارك أحمد خالد صالح مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "أبو جبل"، وشارك ايضا في مسلسل "قابيل" مع الفنان محمد ممدوح ومحمد فراج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً