اعلان

"بمداخل العمارات".. شاب يتحرش بالفتيات عقب عودتهن من الدروس في كفر الشيخ

 شاب يتحرش بالفتيات عقب عودتهن من الدروس بكفر الشيخ
شاب يتحرش بالفتيات عقب عودتهن من الدروس بكفر الشيخ
كتب : خالد سند

لم يعلم الشاب العشريني، القاطن بمنطقة تقسيم 2، بكفر الشيخ، أن الشرطة كانت تتربص به بعد تحرشه جنسيًا بفتيات المدارس القاصدين منازلهم بعد انتهاء دروسهم، وذلك بطريقة جذبهم داخل إحدى العقارات السكنيه وتحرشه بهن عنوة.

ألقت مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، القبض على عاطل في العقد الثاني من العمر، يقيم بإحدى قرى كفر الشيخ، لاتهامه بالتحرش بفتاتين، بعد تقديم عدد من أولياء أمور الطالبات بلاغات بالتحرش بالفتيات أثناء العودة من الدروس الخصوصية.

وتلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بإقدام مجهول على التحرش بالفتيات، خلال عودتهن من الدروس الخصوصية، بمنطقة تقسيم 2، دائرة القسم.

وجرى تشكيل فريق بحث ترأسه الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، للتحقيق في البلاغين المقدمين من كلٍ من “طارق، ط”، و”وليد ن” بأنه أثناء عودة ابنتيهما من درس خصوصي، حاول مجهول جذبهن بالقوة إلى عمارة سكنية والتحرش بهن.

وبعرض التحريات التي أجراها على العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، جرى إعداد كمين للمتهم، بقيادة رئيس المباحث ومعاونيه، كلف بضبط المتهم ويدعى “م.م.ر”، في العقد الثاني من العمر، يقيم إحدى قرى مركز كفر الشيخ، كما تبين أن المتهم يتتبع الفتيات خلال سيرهن ويدفعهن إلى مداخل العمارات، للتحرش بهن.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً