اعلان

"هو أنا مسكت بنطلونها".. رد رضا عبد العال على قرار إيقافه (فيديو)

رضا عبد العال
كتب :

علق رضا عبد العال المدير الفنى لبلدية المحلة، على العقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعد أحداث ديربي المحلة الأسبوع الماضى والمقدرة بـ 50 ألف جنيه، قائلا: "عقوبة ظالمة وأوجه رسالة إلى لجنة الحكام والمسابقات والانضباط بقولهم هو لو فيه واحد قتل واحد مش لازم يجيب محامي يدافع عنه هو الحكم بتاع المباراة ده ملاك ولا نازل من عند ربنا طاهر ده راجل معندوش ضمير".

وأضاف خلال استضافته فى برنامج "اللعيب" على فضائية "إم بي سي مصر" تقديم الإعلامي مهيب عبد الهادي: "والله العظيم أنا ما فتحت بُقي على الحكم خالص اتنرفزت شوية ولقيته كاتب في التقرير إني شتمت والدته هو أنا مسكت بنطلونها"، لافتا إلى أنه تفاجأ بقرار طرده من قبل حكم المباراة.

وتابع: "إنتوا عايزين تبطلوني كورة والله أبطل عادي واقعد في البيت أنا بطلبت قبل كده وقعت من الإعلام والدنيا عدت ويارتني كنت شتمته بجد".

كانت لجنة الانضباط قررت إيقاف رضا عبد العادل لمدة أربع مباريات بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بسبب طرده فى مباراة الديربي بين غزل المحلة والبلدية والتي أقيمت الأسبوع الماضي، بعد اعتراضه على محمود عاشور حكم مباراة، والتى انتهت بفوز غزل المحلة على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل