اعلان

"بابا نويل" يزين "التورتة" في أسيوط.. حلواني يصمم منتجاته بأشكال هدايا الكريسماس ورأس السنة (فيديو وصور)

حلواني يصمم منتجاته بأشكال هدايا الكريسماس ورأس السنة

فيما يستعد المواطنون وأصحاب المحلات للاحتفال بالعام الجديد، بالتحضيرات والأمنيات بأن يكون العام المقبل أفضل من سابقه، يحاول الجميع إضافة مذاق خاص ومختلف للاحتفال، ولجأ محل حلويات بأسيوط لعمل "نيو لوك" للحلويات التقليدية ومنحها شكلا يليق بأجواء السنة الجديدة من خلال تشكيل «التورتة» والكيك بأشكال مختلفة من أشجار الكريسماس وبابا نويل والجرس وعلبة الهدايا ليتفنن المحل بمظاهر مبتكره وجديدة لرسم لوحات فنية بالحلويات.

أقرأ أيضًا.. "صاحب السعادة".. بابا نويل وشجرة الكريسماس وهدايا مختلفة بـ 10 جنيهات في أسيوط (فيديو وصور)

حلواني يصمم منتجاته بأشكال هدايا الكريسماس ورأس السنة

وفي جولة لـ"أهل مصر"، لتغطية مظاهر الاحتفال بالعام الجديد في شارع الثورة بكورنيش النيل بأسيوط، الذي يجمع بين الكثير من المحلات جاء حديث أحد مسئولى محال الحلوى بأنهم يستعدون بأكثر من طريقة لدخول رأس السنة مع عيد الميلاد المجيد، حيث العادات والتقاليد في الإقبال على شراء الكحك والبسكوت وغيره من أنواع الحلوى، بخلاف الحلويات الشرقية.

حلواني يصمم منتجاته بأشكال هدايا الكريسماس ورأس السنة

وتابع بأنهم يستعدون لرأس السنة بصناعة قوالب التورتة وعليها أشكال بابا نويل، فيسيطر على المحل في ظل احتفالات رأس السنة أشكال للبابا نويل مصنوعة من الكيك كاملة وبكل الأحجام، ويتم عمل أجراس أيضا وشجرة الكريسماس بأشكال مخصصة للأطفال.

أقرأ أيضًا.. بـ"الوجه والطاقية الحمراء".. أطفال أسيوط يحتفلون بالكريسماس (صور وفيديو)

حلواني يصمم منتجاته بأشكال هدايا الكريسماس ورأس السنة

واستكمل حديثه بأنه في يوم رأس السنة يكون التردّد على شراء التورتة والجاتوه بشكل كبير وبكل أشكالها وأنواعها، والحلويات الشرقية، موضحًا بأنه في يوم رأس السنة لا يوجد فرق في الإقبال حيث يكون متساويا بين المسلمين والمسيحيين.

وأضاف: بنعمل تورت صيامي كمان وجاتوهات للإخوة المسيحيين، مراعاة لهم في العيد الميلاد المجيد، وكذلك يتواجد لدينا بسكوتات صيامي وأشياء أخرى أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي