اعلان

وسط أكبر حضور جماهيري.. تامر حسني ورامي جمال يشعلان حفل "المنارة".. ومفاجأة بأغنية "دايب" (فيديو)

تامر حسني ورامي جمال
تامر حسني ورامي جمال
كتب : دينا دهب

تحت شعار كامل العدد بمركز المنارة، أشعل الفنان تامر حسني حفله الغنائي الضخم بأجمل أغانيه وسط عشاقه ومحبيه، ونفدت كل التذاكر المطروحة للحفل رغم توقيت الامتحانات وبرودة الطقس.

الفقرة الأولي في الحفل قدمها الفنان رامي جمال، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أغانيه الشهيرة، وظل الجمهور يحييه ويشجعه تعبيرًا منهم عن محبتهم له ومساندته في محنته الأخيرة، واستمر رامي بالغناء لمدة ساعة ونصف، ثم صعد على المسرح النجم تامر حسني وسط صراخ محبيه ومباركات الجمهور له على دخوله موسوعة جينيس وعلى تصدر فيلمه الأخير الفلوس شباك تذاكر مصر والوطن العربي.

قدم تامر خلال الحفل أحدث أغانية ومنها "حلو المكان" من فيلمه الجديد "الفلوس" الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض المصرية، وغناها مرتين بناء علي طلب الجمهور إلى جانب مجموعة من الأغاني اللتي يقدمها دائمًا بحفلاته ومنها "عيش بشوقك، قرب حبيبي، بنت الإيه، أكتر حاجة، أنا ولا عارف، بعيش، ناسيني ليه، كفاياك أعذار"، وسط تفاعل كبير جدًا من جميع الحضور.

View this post on Instagram

#حلو_المكان من حفل تامر حسني في المناره اليوم و ختام حفلات ٢٠١٩ في مصر بحضور اكثر من ٢٥ الف متفرج. #تامر_حسني A post shared by Tamer Yehia (@djtameryehia) on Dec 27, 2019 at 3:03pm PST

وقدم تامر في منتصف فقرته الفنان رامي جمال مرة أخرى ليفاجئ الجماهير بإعادة توزيعه أغنية دايب للفنان تامر حسني، والتي لحنها له رامي جمال في ٢٠٠٨، وكانت ضمن ألبوم قرب كمان، وقدمها بتوزيع جديد لهيثم راضي، وأضافت الأغنية روح الفرحة والبهجة للحضور، وكلاهما تقدما بأجمل المعاني في شخص الآخر بدافع الأخوه والصداقة.

اقرأ أيضا: بـ"اغنية عنيا بتحبك".. تامر حسني يشعل خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح قائلًا: "ربنا يحفظكم" (فيديو)

وحرص تامر حسني علي أن يكون شكل المسرح مبتكرا، حيث تم استخدام تقنية ال_ 3D Mapping علي الشاشات، والتي بدأ استعمالها تامر حسني ابتداءً من حفله في الجامعة الأمريكية، ويعتبر تامر الفنان الوحيد في الشرق الأوسط الذي قدم هذه التقنية الفنية الحديثة لمصر والعالم العربي، ويعتبر هذا الحفل هو الحفل المباع الأكبر لعام 2019، وشهد حضورا جماهيريا ضخما تجاوز 25 ألف شخص.

وحرص تامر على تقديم الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي تكريمه الأسبوع الماضي بمناسبة حصوله علي جائزة جينيس ريكورد العالمية.

كما حرص تامر على تقديم الشكر لكل من محيي، عمر، وإسلام عرفة، منظمي الحفل على التنظيم الرائع، وكذلك الفريق التقني الخاص به أحمد عصام، وليد الحريري، عماد نبيل، تامر فوزي ومحمد الألفي، وفريق عمل شركة تي اتش بروداكشن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة