اعلان

"جداريات تعكس معالم المدينة".. محافظ الغربية يتابع أعمال مبادرة "بإيدينا نجملها" خلال أسبوعها الثالث

محافظ الغربية يتابع أعمال مبادرة "بإيدينا نجملها"
محافظ الغربية يتابع أعمال مبادرة "بإيدينا نجملها"

قام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم، بجولة تفقدية بمدينة طنطا تابع خلالها أعمال "مبادرة بأيدينا نجملها" بشارع المدارس بحي أول طنطا بجوار مدرسة الأحمدية ومحيط مستشفى الهلال، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم وعادل داود رئيس حي أول طنطا.

وانطلقت أعمال المبادرة اليوم بالتنسيق بين حي أول طنطا ومديرية التربية والتعليم بالغربية تضمنت حملة نظافة مكبرة بالمنطقة ورفع القمامة والأتربة الجانبية ودهان البلدورات ورسم لوحات جدارية على الأسوار تعكس معالم المحافظة.

إقرأ ايضا.. سرقة مواد تشطيبات عمائر الإسكان الاجتماعى في الغربية بطنطا

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية أن مبادرة "بأيدينا نجملها" تميزت بمشاركة جميع القطاعات بالمحافظة من مجالس المدن والأحياء وجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن وطلبة المدارس والجميع يعمل من أجل إعادة شوارع المحافظة إلى رونقها وإظهار سمتها الحضارية، مشيراُ إلى استمرار أعمال المبادرة لتغطي جميع المناطق بالمحافظة، مقدمًا الشكر لجميع المشاركين في أعمالها.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية استقرار الأوضاع على مستوى المحافظة في ظل موجة الطقس السيئ أمس وسقوط أمطار على جميع أنحاء المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم التعامل الفوري مع مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع من خلال سيارات الكسح بالمراكز والمدن والوحدات القروية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي كما أنه لم يتعطل أي نفق من أنفاق المحافظة أثناء وبعد سقوط الأمطار.

اقرا ايضا.. استخراج جثة قتيل لتشريحها في مقابر سيجر بطنطا (صور)

وأوضح عدم انقطاع التيار الكهربائي أو توقف محطات مياه الشرب والصرف الصرف الصحي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية متابعته الفورية للوضع من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة المرتبطة بغرف عمليات فرعية بمجالس المدن وشركة المياه وشركة الكهرباء وذلك لسرعة التعامل اللحظي مع أي طارئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً