اعلان

فتح باب ترخيص التوكتوك لمدة شهر بأخميم فى سوهاج

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم عن فتح باب الترخيص لمركبات التوكتوك العاملة بنطاق المركز، وذلك لمدة شهر بداية من 1 وحتى 31 من شهر يناير لعام 2020.

وأوضح عاطف الصمطى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، أن ذلك يأتى تنفيذا لرؤية وتوجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج خلال زيارته التفقدية الأخيرة لمركز أخميم، بضرورة حصر مركبات التوكتوك والسير فى ترخيصها وتحديد خطوط السير الخاصة بها، كتجربة استرشادية على أن يتم تعميمها لاحقا على باقى مراكز المحافظة، منعا للعشوائية واستغلال المواطنين، وللحفاظ على المظهر الحضارى اللائق.

اقرأ أيضا.. طرق سوهاج مقبرة الشباب.. الأهالي: نطالب المحافظ بالتدخل "كل يوم فيه حوادث"

وناشد "الصمطى" جميع سائقى التوكتوك بنطاق مركز أخميم بالتوجه خلال الفترة المحددة إلى وحدة مرور الكوثر، لإنهاء إجراءات الترخيص، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومصادرة المركبات التى لم تقم بإنهاء إجراءات الترخيص خلال المدة المحددة.

يذكر أنه شهد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، في وقت سابق، مراسم الصلح التى تمت بين عائلتى ال "شاهين" وآل "الشرابلة" بالسرادق المقام بقرية أولاد سالم بحرى بمركز دارالسلام، بحضور اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج، واللواء أحمد أبو حساب مساعد مدير الامن لفرقة الشرق، واللواء عبدالحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد حامد رئيس فرع الامن العام، والنائب طارق رضوان، والنائب جابر الطويقى أعضاء مجلس النواب عن مركز دار السلام، ولطفى محمد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، ورجال الدين الإسلامى والمسيحى، وعمد ومشايخ وكبار العائلات بمركز دار السلام.

وأكد محافظ سوهاج، خلال كلمته، على أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح ونبذ العنف والتطرف، مشيرًا الى أن هذا الصلح يأتي في إطار إهتمام المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن، لإرساء الأمن والاستقرار، وإنهاء جميع الخصومات الثأرية بسوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي