اعلان

المطرب علاء عزت يستعد لإطلاق ألبومه الجديد "ماحاولناش"

علاء عزت
علاء عزت
كتب : منى رجب

يستعد المطرب والملحن الشاب علاء عزت إطلاق ألبومه الجديد "ماحاولناش"، وذلك بعد نجاحه فى الألبوم الأول والذى كان بعنوان "حد يفكرها" وبعد نجاح العديد من الأغانى والتى أطلقها خلال الفترة الماضية ومنها تعظيم سلام، ومجتش عليك وسلام والعديد من الأغانى الرومانسية والوطنية.

اقرأ أيضا.. "نورتي".. هكذا علق رامي رضوان على صورته مع شيري عادل بعد استضافتها

وقال المطرب علاء عزت أنه يحمل رسالة قوية من خلال الغناء، هذه الرسالة تتضمن خلق الحالة الوطنية من خلال تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لبناء الوطن والاستمرار فى الوصول الى بر الأمان من خلال توضيح كل ما هو صحيح من خلال منظومة الفن بشكل عام والغناء بشكل خاص.

وأعلن علاء عزت عن مشاركته العديد من الملحنين والفنانين لإخراج بعض الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة ، بالإضافة الى التعاقد مؤخرا مع شركة إنتاج لإنتاج الألبومات القادمة، بالرغم من تحفظاته على شركات الإنتاج فى فترة من الفترات الزمنية السابقة.

وأشار علاء عزت ن الفن له رسالة هادفة ولا يجب ان يسعى البعض الى تقديم فن مبتذل لأن رسالة الفن هى رسالة إيجابية فى الأساس يجب ان تتضمن الكثير من القيم والمعايير والضوابط الإنسانية والحياتية ويجب ان يكون لها مردود سليم على طبائع البشر.

يذكر أن المطرب والملحن الشاب علاء عزت هو فى الأساس مهندس إتصالات إتجه للغناء بعد إكتشاف العديد من نجوم الفن والغناء له ويعتبر علاء عزت من الأصوات القادمة بقوة من مصر ويسير على خطى الفنان حسين الجسمي في تسجيل اللحظات التاريخية والوطنية من خلال الفن والغناء .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً