اعلان
اعلان

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في انقلاب دراجة نارية بقنا

صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، اليوم السبت، إثر انقلاب دراجة نارية بجوار كوبري المخزن، بمركز قوص، جنوبي قنا.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بانقلاب دراجة نارية بجوار كوبري المخزن بمركز قوص، بقنا، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وقال مصدر بمرفق الإسعاف أن الحادث أسفر عن إصابة محمد مسعود مرعي 20عامًا، بكسر بالفخد الأيسر، ومحمد سيد أحمد 18 عامًا، بكسر بالرسغ الأيمن، ومصطفى عبدالفتاح مصطفى 24عامًا، باشتباه مابعد الارتجاج.

تم نقل المصابين لمستشفى قوص، وحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضًا..ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

وفي واقعة فتاة فرشوط ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط"، حيث أثبتت جميعهما حدوث الواقعة منها 'التقرير الإبتدائي الذي جرى في المستشفى وتم إجرائه في مستشفى فرشوط وتابع لوزراة الصحة، وتقرير الطب شرعي الذي جرى في مصلحة الطب الشرعي التابعة لوزارة العدل، وتقرير المعامل المركزية بالقاهرة والتي تقوم بتحليل Dna ' وأكدت حدوث الواقعة بأن فرحة تعرضت للخنق والإغتصاب.

وترجع أحداث القضية إلى يوم 21 أكتوبر عام 2018 عندما تلقى اللواء اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا السابق إخطارًا من مركز شرطة فرشوط، يفيد بأن أسرة فتاة قاصر تقدمت ببلاغ ضد 3 عاطلين اختطفوا ابنتهم في وقت متأخر، واغتصبوها، وحُرر محضر بالواقعة.

وتشكلت قوة من مباحث مركز شرطة فرشوط، وألقت القبض على 3 متهمين، وهم "علي.ك.ا"، (21 عامًا)، وشقيقه "محمد"، (19 عامًا)، و"مصطفى.ر.ع"، (22 عامًا)، من بينهم سائق "توك توك"، لاتهامهم بخطف واغتصاب "فرحة.ع.ر"، التي أدلت بأوصافهم لرجال الشرطة، وأحيل المتهمون للنيابة في القضية رقم 2550، ومن ثم إلى محكمة الجنايات التي حددت جلستها إلى 22 يناير المقبل لمناقشة الطب الشرعي كما طلب محامي المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً