اعلان

المصرف المتحد يحصد المركز الثاني لافضل القيادرات الشابة تاثيرا في استفتاء موقع "بانكرز لونج"

ايمان شهاب مساعد المدير العام لقطاع العمليات المصرفية

اعلن موقع "بانكرز لونج" Banker’s Lounge الاليكتروني نتيجة استفتاء عام 2019 لاختيار افضل القيادرات المصرفية الشابة تاثيرا. وذلك من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" والتي تتمتع بقاعدة كبيرة من الرواد من العاملين بالبنوك.

حيث اعلن فوز ايمان شهاب – مساعد المدير العام لقطاع العمليات المصرفية بالمركز الثاني لافضل القيادات الشابة تاثيرا.

التحقت ايمان شهاب بالعمل في المصرف المتحد عام 1995 في ادارة الديلينج رووم Dealing Room . وبعد عام واحد انتقلت الي ادارة التحويلات الخارجية Swift . وهنا ايقنت ان هذا التخصص هو ما تتطلع إليه للعمل والتخصص به في مستقبلها الوظيفي. بعدها انضمت الي فريق عمل قطاع التريد فينانس Trade Finance وبالتحديد في ادارة الاعتمادات المستندية ومستندات تحصيل وخطابات الضمان. تدرجت ايمان في المناصب حتي وصلت لمدير ادارة مستندات التحصيل المركزية بالمصرف المتحد.

تتبع ايمان منهجية الادارية والمتابعة عن قرب. حيث تقوم بنفسها بتدريب ومتابعه زملائها من الشباب يوميا. الامرالذي ساهم في خلق روح الصداقة والزمالة وانعكس ذلك علي نجاح الفريق ككل واداء الادارة بشكل عام ضمن ادارات المصرف المتحد. فضلا عن مراعاة البعد الانساني وبث روع التعاون والحب.

ونجحت ايمان شهاب في وضع نظام عمل لادارة مستندات التحصيل. ساهم في تسريع وتيرة العمل وكسب مزيد من رضاء العملاء. مما ساهم في تميز اداء المصرف المتحد وسط البنوك في هذا المجال بافضل واسرع خدمة في مجال التمويل والتجارة.

حصلت ايمان علي العديد من الدورات التدريبية المتخصصة بداية من اساسيات Trade Finance حتي الاساليب والنظم العالمية المطبقة في Trade Finance والتحويلات داخل جمهورية مصر او بعدد من دول العالم كان اخرها مؤتمر متخصص في Trade Finance بالمغرب.

وتقول ايمان شهاب ان ادارة المصرف المتحد تدعم الكوادر الشابة بشكل كبير وتعمل علي خلق جيل ثاني من القيادات الشابة موهلة للادارة المحترفة. وذلك من خلال فتح المجال امام التدريب والتعليم المتخصص خاصة الايكتروني e-learning والتطوير والتحسين المستمر في الاداء لخدمة العملاء وكسب رضاءهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً