اعلان
اعلان

النيابة تأمر بحبس اللص المتسبب في مصرع "شهيد المترو"

صورة أرشيفية
كتب :

أمرت النيابة العامة بالقاهرة حبس "لص" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب في مصرع شاب دهسا تحت عجلات قطار المترو في محطة غمرة أثناء مطاردته لقيامه بخطف حقيبة من إحدى السيدات في المحطة، أثناء وقوفها أمام شباك التذاكر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وطلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المحطة وتحريات المباحث حول الواقعة، كما استدعت صاحبة "الحقيبة" وشهود العيان للاستماع لأقوالهم، وطلبت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، لأمن القاهرة إخطارا من شرطة النقل والمواصلات يفيد بمصرع شاب يدعى مينا رضا في العقد الثاني من العمر، أسفل عجلات المترو وذلك أثناء مطاردته لصًا قام بخطف حقيبة من إحدى السيدات خلال تواجدها داخل محطة مترو غمرة.

اقرأ أيضا.. مقتل مقاول وإصابة نجله وشقيقه فى "خناقة عائلية" على الميراث بالسلام

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالتحربات تبين أن المتهم مسجل سبق اتهامه في قضية "سرقة" وأنه استولى على حقيبة سيدة، وعقب هروبه طارده الضحية محاولا الأمساك به، فاختل توازن الاثنان وسقط على قضبان المترو، وتمكن المتهم من انقاذ نفسه، واصطدم المترو بالشاب مينا مما أدى إلى مصرعه في الحال، وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل