اعلان

سقوط عصابة تزوير المستندات والأختام الحكومية بالإسكندرية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شخصين تخصصا فى تزوير المستندات والمحررات الرسمية وترويجها على راغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية بالإسكندرية.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا قيام شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية والعرفية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية، وترويجها على عملائهما من راغبى الحصول عليها ممن تحول الموانع القانونية دون حصولهم عليها بالطرق المشروعة وإيهامهم بصحة تلك المحررات وصدورها من الجهات الحكومية خلافًا للحقيقة، نظير حصولهما على مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط المتهمين، وعثر بمسكن أحدهما على 4 أختام لشعار الجمهورية مقلدة ومنسوبة للعديد من الوزارات وآخر مطموس البيانات، و5 أكلاشيهات "مقلدة" منسوب صدورها لفرع أحد البنوك بالإسكندرية، وهاتف محمول بفحصه تبين احتواؤه على العديد من صور المستندات والأختام المزورة، وكذا (2) كارت تخزين بيانات "ميمورى" بفحصهما تبين احتواؤهما على صور للمستندات والأختام المزورة، مجموعة من الشهادات الدراسية خالية البيانات وعقود إيجار أملاك خالية البيانات إخطارات الأجازات المرضية خالية البيانات وممهورة بخاتم شعار الجمهورية "مقلد".

وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى وأضافا بقيام أحدهما بتزوير تلك المحررات الرسمية والعرفية بينما يتولى الآخر عملية ترويجها على العملاء مقابل حصولهما على مبالغ مالية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني