اعلان

احتفالًا بالكريسماس.. بابا نويل يوزع هدايا على الأطفال في شوارع قنا (صور)

في جو من البهجة، ولإدخال البسمة على وجوه الأطفال، واحتفالًا بعيد الميلاد المجيد، تجول جونى أو جرجس يوسف، والمعروف إعلاميًا فى قنا بـ"البلياتشو جو"، فى شوارع قنا متقمصًا شخصية "بابا نويل"، حيث قام بتوزيع الهدايا على الأطفال فى الشوارع، ومعايدتهم بعيد الميلاد ورأس السنة.

اقرأ أيضًا.."فتاة فرشوط".. البراءة في مواجهة الذئاب.. ابنة "الفقراء" تتعرض للاغتصاب.. 3 شباب "واصلين" يغتالون شرفها وإغراءات مالية لإغلاق القضية.. "فرحة": "أنا شفت اللي محدش شافه وهاخد حقي" (فيديو وصور)

بابا نويل يوزع هدايا على الأطفال بشوارع قنا 

التف المواطنون حول "بابا نويل" بمجرد نزوله في الشوارع، والفرحة على وجوههم، كجو مختلف بمحافظة قنا، لم يتكرر من قبل، كما ظل الأطفال والكبار بالشوارع يلتقطون معه بعض الصور السيلفي للذكرى.

بابا نويل يوزع هدايا على الأطفال بشوارع قنا وقال بابا نويل، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إنه منذ فترة يفكر في تقديم هدية للمواطنين في قنا، لدخول الفرحة والبهجة في قلوبهم، وقد اختار الأطفال كأكثر فئة يريد رؤيتهم مبسوطين، بمجموعة من الهدايا التى يرى أنها تسعدهم.

بابا نويل يوزع هدايا على الأطفال بشوارع قنا 

واختار أنواع مختلفة من الهدايا من علب الألوان، صفارات أكفال، وبسكوت، وشيكولاتات، وهدايا للزينة، وساعات أطفال، رغبة منه بفرحة الطفل مجرد أن يرى الهدية.

اقرأ أيضًا..ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

بابا نويل يوزع هدايا على الأطفال بشوارع قنا 

وأضاف أنه لم يتوقع الفرحة التي لاحظها على وجوه المواطنين، وأنه لم يكف عن إدخال السعادة في قلوبهم فكل مناسبة سوف ينزل الشارع ويكون وسط الأطفال ويرى فرحتهم به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً