اعلان

مصرع أب ونجله في حادث انقلاب "موتوسيكل" بقنا

مصرع أب ونجله في حادث انقلاب "موتوسيكل" بقنا

لقي عامل ونجله مصرعهما، اليوم السبت، في حادث انقلاب "موتوسيكل"، على طريق الرياح، بجوار مدرسة البنات، بمدينة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب "موتوسيكل" على طريق الرياح، بقنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبعد الوصول تبين أن الحادث أسفر عن مصرع سعد ناصر محمد، 60 عامًا، وإصابة نجله مصطفى سعد ناصر، 26 عامًا.

وقال مصدر بمرفق الإسعاف إن الشاب، المصاب، لقي مصرع بعد وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته، حيث أصيب بكسر في الجمجمة، أسفر عن مصرعه.

كانت سيارات الإسعاف نقلت الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام، لحين الإنتهاء من إجراءات الدفن، وحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

كما وقع حادث إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب دراجة نارية بقوص، فيما تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بانقلاب دراجة نارية بجوار كوبري المخزن بمركز قوص، بقنا، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وقال مصدر بمرفق الإسعاف إن الحادث أسفر عن إصابة محمد مسعود مرعي ٢٠ عامًا، بكسر بالفخد الأيسر، ومحمد سيد أحمد ١٨ عامًا، بكسر بالرسغ الأيمن، ومصطفى عبدالفتاح مصطفى ٢٤ عامًا، باشتباه مابعد الارتجاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً