اعلان

الاثنين المقبل.. ثالث لقاء جماهيري بين محافظ قنا والمواطنين في قوص

اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا

أعلن اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، عقد لقاء مفتوح مع المواطنين، بعد غد الاثنين، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة ريماس غرب مدينة قوص شارع طريق النصر.

كان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قد عقد لقائين مع المواطنين، أحدهما بالصالة المغطاة بمدينة قنا والثاني بقاعة ريفورم، بمدينة نجع حمادي، أكد خلالهما على ضرورة إقامة لقاءات مفتوحة مع المواطنين بشكل دوري يتم تنظيمها كل أسبوع في مدينة مختلفة.

جدير بالذكر أن لقاء محافظ قنا مع المواطنين في طوره الثالث يأتي في إطار تعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بتنظيم لقاءات مفتوحة مع المواطنين في المدن للتعرف على مشاكلهم عن قرب وتخفيف أعباء الانتقال عليهم، وسيحضر اللقاء اللواء خالد فوزي، رئيس مركز ومدينة قوص ووكلاء الوزارات الخدمية بالمحافظة ومديري عموم المصالح الحكومية بقوص.

اقرأ أيضًا..طب قنا تحصد جائزة أفضل بحث بالمؤتمر الدولي لجراحة العظام

وفي وقت سابق وقع اللواء اشرف الداودى محافظ قنا بروتوكول تعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويمثلها المهندس رأفت هندي نائب وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية، والمهندس عبد الستار الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشئون المناطق بالشركة المصرية للإتصالات جاء ذلك بحضور العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس عرفه الحوفى رئيس قطاعات المناطق الإقليمية لوجه قبلى ومدن القناه بالشركة المصرية للإتصالات، والمهندس محمد الموجى رئيس قطاع جنوب الصعيد بالشركة، والمهندس طارق ترك مدير عام منطقة إتصالات قنا.

وأوضح الداودى أن البرتوكول يهدف إلى تنفيذ مشروع التحول الرقمي وميكنة إدارات ديوان عام المحافظة ومجالس المدن والمديريات، إنطلاقًا من الدور الذي تقوم به وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ودعم الخطة الإستراتيجية للدولة لإتمام عملية التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية بالدولة بما يؤدي إلى تقديم خدمات أفضل للمواطن المصري.

وأكد الداودى أن المحافظة حريصة على الإسراع في تنفيذ مشروع التحول الرقمي وتوفير البنية الأساسية للإتصالات من الألياف الضوئية في كل القطاعات الحكومية من خلال الشركة المصرية للإتصالات ضمن منظومة التطوير الشامل، وطبقًا للقوانين المدمجة بالعقد كخطوة أولى للإنطلاق في هذا المجال الحيوي الهام لمصرنا الحبيبة.

ووجه محافظ قنا على تقديم كافة سبل الدعم والإمكانيات اللازمة لبدء تنفيذ المشروع داخل المحافظة، مؤكدًا على أهمية منظومة التحول الرقمي كونها أحد أهم محاور تطوير الخدمات الحكومية ضمن مساعي الدولة للإصلاح الإداري وتحسين أداء الهيئات الحكومية ورفع جودة الخدمات التي تقدمها للجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة