اعلان

دوري 2004 | المنيا يهزم شباب البرجاية بثلاثية نظيفة

لمنيا يهزم شباب البرجاية بثلاثية نظيفة

واصل فريق المنيا 2004 تصدره للمجموعة، وحقق اليوم الفوز على مركز شباب البرجاية بثلاثة أهداف نظيفة ضمن رابع مباريات دوري المنطقة، وأقيمت المباراة بملعب البرجاية، ونجح فريق المنيا من تحقيق الفوز فيها، حيث سجل الثلاثية كل من "عبد الرحمن فضل، زياد أسامة، أحمد أيمن، ليرتفع رصيد الفريق إلى 12 نقطة في الصدارة.

على جانب آخر، غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، اليوم السبت، متجهًا إلى محافظة قنا لمواجهة فريق الشبان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الممتاز "ب".

وقال طارق السيد المدير الفني للمنيا، إن فريقه يخوض كل مباراة لحسم النقاط الثلاثة وتحسين موقع الفريق بمجموعته مهما كانت الصعوبات، وهذا ما ظهر في اللقاءات الأخيرة وتحقيق الفوز داخل وخارج الأرض.

وأشار السيد إلى إن عددا كبير من اللاعبين المؤثرين يغيبون عن مباراة الغد للإصابة وهم: رأس الحربة حسام حسن لإصابته بشد في الضامة، واللاعب كامل أحمد المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وشعبان عبد الحميد المصاب بكدمة قوية في المباراة الأخيرة، وكذلك الظهير الأيسر سايكو لشعوره بآلام في الظهر، ولاعبي خط الوسط داوودا المصاب بتمزق في العضلة الضامة، وعمرو فيرون لشعوره بشد في السمانة، وعبد العزيز الشاعر والذي يجرى تأهيله لوجود آلام في الركبة، بينما يغيب المدافع أحمد رجب لحصوله على 3 إنذارات، والمدافع حازم مصطفى لأسباب فنية.

وعن قائمة اللقاء اصطحب السيد 20 لاعبا للقاء الغد وهم "محمد حسانين، عبد الكافي رجب، عمرو خالد"حارس مرمى"، برسوم محروس، محمد آدم، أحمد رضا، كاستيلا، أيمن ناصر، عباس مصطفى، محمد شديد، أحمد عصام، مصطفى الشوبكشي، بدوي عاشور، محمد عبدالمحسن، محمد ثروت، مصطفى كازلوف، محمد سمارة، علي دياب، عمرو عثمان، وائل علي.

في سياق آخر، انتهى لقاء المنيا وبني سويف في خامس جولات دوري الممتاز ترتيب 13-22، التي أُقيمت على صالة استاد المنيا، بنتيجة "3-1" لصالح بني سويف.

تمكن فريق المنيا من حسم شوط اللقاء الأول بنتيجة "25-22"، بينما تقدم بني سويف في أشواط اللقاء الثلاثة الأخيرة بنتيجة "24-"26، "25-27"، "25-18"، ليتوقف رصيد المنيا عند 7 نقاط.

كما سيحل فريق المنيا ضيفًا على الترسانة في سادس الجولات التي ستقام في السادسة من مساء الجمعة، الموافق 3 يناير المقبل، والتي ستجمع الفريقين على صالة ميت عقبة.

كما حسم فريق كرة القدم مواليد 2005 بنادي المنيا، بطولة المنطقة لصالحه هذا الموسم، بعد أن حقق اليوم الفوز على فريق ناصر الفكرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ختام مباريات الموسم.

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

وكان الفريق قد حقق الفوز في جميع مباريات هذا العام وحصد 18 نقطة من 6 مباريات خاضها، ليعزز تصدره للدوري من بدايته حتى ختامه، حيث أحرز أهداف مباراة اليوم اللاعبين: أحمد شحاتة هدفين، وصلاح خالد هدف، بينما استقبلت شباك الفريق هدفين فقط.

وقدم أحمد ابو بكر المدير الفني للفريق الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني المعاون ومسئولي القطاع، على مجهودهم طوال الموسم، وإعداد مجموعة قوية من اللاعبين تنافس في باقي الدوريات العام المقبل، وكذلك مجلس إدارة النادي على توفير الدعم الكامل للقطاع هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً