اعلان
اعلان

وجبة غذائية مُسممة تُدخل عائلة مستشفى قنا العام

وجبة غذائية مُسممة تُدخل عائلة مستشفى قنا العام
وجبة غذائية مُسممة تُدخل عائلة مستشفى قنا العام

أصيب أب ونجله وابنته، اليوم السبت، بحالة تسمم من وجبة غذائية، بمنطقة المساكن، بجوار مخزن الأنابيب، في قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد،مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، يفيد بإصابة محمد أحمد إبراهيم، 60 عامًا، ونجله ممدوح محمد أحمد، 18 عامًا، وابنته ليلى محمد أحمد، 16 عامًا، اشتباه بحالة تسمم في وجبة غذائية، بمنطقة المساكن ببندر قنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

وفي ذات السياق لقي أب ونجله مصرعهما، اليوم السبت، في حادث انقلاب "موتوسيكل"، على طريق الرياح، بجوار مدرسة البنات، بمدينة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب "موتوسيكل" على طريق الرياح، بقنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبعد الوصول تبين أن الحادث أسفر عن مصرع سعد ناصر محمد، 60 عامًا، وإصابة نجله مصطفى سعد ناصر، 26 عامًا.

وقال مصدر بمرفق الإسعاف إن الشاب، المصاب، لقي مصرع بعد وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته، حيث أصيب بكسر في الجمجمة، أسفر عن مصرعه.

كانت سيارات الإسعاف نقلت الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام، لحين الانتهاء من إجراءات الدفن، وحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات،

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً