اعلان

مدرب الزمالك: أشكر اللاعبين وفرصتنا جيدة في التأهل

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر للاعبي الفريق عقب مباراة زيسكو الزامبي اليوم.

اقرأ أيضا.. مجلة بريطانية: محمد صلاح السادس علي العالم في 2019

وتعادل الزمالك مع زيسكو في ملعبه عصر اليوم بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدف لكل فريق بعد أن تقدم الزمالك أولا قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل.

وقال كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة "فخور باللاعبين كانوا مقاتلين في أرض الملعب ومعهم حارس المرمى خاصة وأن الفريق يخوض المباريات بصورة مضغوطة".

وتابع " المباراة كانت صعبة ولكن لاعبونا كانوا على قدر المسئولية وادوا بروح عالية وكان يمكن أن نخرج فائزين ولكن الحمد لله حافظنا على المركز الثاني".

وأضاف" فرصتنا جيدة في التأهل عن المجموعة والمنافسة مفتوحة بين الأربع فرق واحترم فريق زيسكو ومواجهته الجولة القادمة ستكون صعبة وسنقاتل للنهاية لحجز بطاقة التأهل".

وتابع "البدء بأشرف بن شرقي كان رؤية فنية وكنت أريد مباغتة زيسكو ومفاجأة المنافس والدفع بمصطفى محمد في الشوط الثاني كان بهدف زيادة النشاط والفاعلية الهجومية وهو ما حدث وسجل اللاعب هدف".

وعن غياب كريم بامبو قال كارتيرون "اللاعب جزء أساسي من الفريق ولكني كنت احتاج عمر السعيد على دكة البدلاء وفقا للاحتياجات الفنية للمباراة".

واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أن قيادة الفريق في وسط الموسم أمر صعب وشاق فنيا في ظل ضغط المباريات محليا وأفريقيا مشيرا إلى أن التعادل مع زيسكو مقبول وستتحسن النتائج في الفترة القادمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟