اعلان

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع (فيديو)

وزارة الداخلية
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية منذ قليل فيديو عن المجهودات المبذولة من قبل رجال الشرطة للسيطرة على الخارجين عن القانون وإحكام السيطرة وفرض الأمن في ربوع الوطن، ونجحت أجهزة الأمنية خلال أسبوع من استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ببحيرة المنزلة بنطاق محافظات "دمياط، بورسعيد، الدقهلية، والسحر والجمال في الشرقية والإسماعيلية" وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 189 متهمًا، وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة.

تمكنت الأجهزة الأمنية قطاع الأمن العام "خلال أسبوع" من ضبط ما يقارب 1150 قطعة سلاح نارى "بنادق، وبنادق آلية، طبنجات، وأكثر من 700 فرد محلى الصنع، وطلقات متنوعة وأكثر من 1700 سلاح أبيض".

كما نجحت الأجهزة الأمنية فى مجال تنفيذ الأحكام "خلال أسبوع" من تنفيذ أكثر من 495 ألف حكم قضائي بينهم أحكام" جناية، حبس، غرامة، مخالفات.

اقرأ ايضًا..الحبس سنة مع الشغل للراقصة الروسية "جوهرة" بتهمة التحريض على الفسق والفجور

كما نجح قطاع الأمن العام من ضبط 17 تشكيل عصابي، ضم 51 متهمًا، و102 حادث سرقة، وكشف غموض 65 جريمة ضبط خلالهم 101 متهم، وإعادة 10 سيارات مسروقة.

ونجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "خلال أسبوع" من ضبط أكثر من 1100 قضية اتجار ضبط خلالها أكثر من 1200 متهم، وبحوزتهم "136 الف كيلو حشيش، 202 الف كيلو بانجو، 12 الف كيلو استروكس، 36 الف قرص مخدر".

يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية، والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، قامت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات بكافة المحافظات كلٌ فى مجال تخصصه تنسيقًا وقطاع الأمن المركزى حيث أسفرت جهودها "خلال أسبوع"، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً