اعلان

استعدادات صحة الدقهلية والتموين لاحتفالات رأس السنة الميلادية

وزارة الصحة بالدقهلية

أكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على أنه تم رفع درجات الإستعدادات إلى القصوى من أجل إحتفالات رأس السنة الجديدة 2020، كما أكد على أنه تم التنبية على مديرى الوحدات الصحية بإلغاء الاجازات وتوفير كافة الإدوية العاجلة فى استقبلات المستشفيات العامة والوحدات الصحية.

كما أكد مكى على أنه تم وضع خطة محكمة وتوزيع نبطشيات منقبل الإطباء بجميع التخصصات فى جميع المستشفيات من أجل اطمئنان المواطنين، أثناء الإحتفالات، كما أكد على أنه تم التنسيق مع مرفق الإسعافات على توفير جميع السيارات وتوزيعها على جميع المدن خلال فترة الإحتفالات.

هذا وأكد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، على إنه تم رفع درجات الإستعدادت إلى القصوى، كما أكد على أنه تم التنبيه على جيمع الإداراة على توفير كافة السلع التموينية ومراجعتها جيدًا فضلًا عن التنفتيش عن الإفران ووزن رغيف الخبز من أجل تقديم خدمة يشعر بها المواطن.

اقرأ ايضا| مواعيد القوافل الطبية المجانية بقرى الدقهلية خلال شهر يناير

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن استمرار تنفيذ خطة القوافل الطبية والعلاجية بعدد من قرى المحافظة خلال شهر يناير القادم، في إطار الجهود المستمرة التي تهدف إلى تقديم الخدمة الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الخطة تشمل تنفيذ القوافل بقرية الأمل مركز بلقاس يومي 3 و4 يناير، وكفر الأطرش مركز شربين يومي 6 و7 من الشهر ذاته، وفي قرية الحكمية مركز ميت غمر يومي 13 و14، وفي قرية شرقية المعصرة مركز بلقاس يومي 20 و21، وفي قرية دروة مركز أجا يومي 24 و25، وفي قرية 57 أبو ماضي مركز بلقاس يومي 27 و28، وفي قرية ميت اشنا مركز أجا يومي 30 و31 يناير.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجية الطبية المجانية وتوسيع قاعدة انتشارها بهدف تقديم الخدمة الصحية للمواطنين بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة.

وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة إن القوافل العلاجية المجانية مستمرة شهريا لخدمة المواطنين في كافة مراكز وقرى المحافظة وخاصة في المناطق البعيدة لرفع المعاناة عن المرضى في كل مكان.

واعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صرف الدفعة 133 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين بدون فوائد عن شهر نوفمبر الماضي لاقامة مشروعات جديدة وبلغت قيمتها 753 ألف جنيه، وأضاف أن إجمالي المبالغ المنصرفة من الجهاز بلغ حتى الآن 82 مليون و84 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي