اعلان

الهلال السوداني يحقق فوزا غاليا على النجم الساحلي ويتصدر مجموعة الأهلي

الهلال السوداني

حقق الهلال السوداني فوزا غاليا على فريق النجم الساحلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بملعب رادس بتونس.

أقرـ أيضا.. تشكيل الأهلي لموقعة بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أطهر الطاهر، في الدقيقة 59، بعد هجمة منظمة من فريق الهلال، وتمريرات قصيرة على حدود منطقة الجزاء، تصل إلى أطهر الطاهر، الذي سددها صاروخية رائعة في شباك أشرف كرير، حارس مرمى النجم الساحلي.

اوشهدت لمباراة تبادل الهجمات بين الفريقين، وبالتحديد خلال مجريات الشوط الثاني، خاصة وأن الهلال كان يبحث عن الفوز بعد خسارته أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

وحاول النجم الساحلي تسجيل هدف التعديل، حيث شهدت الدقيقة 65، عرضية من الطرف الأيمن عن طريق البديل محمد أمين بن عمر، على رأس حازم حاج حسن، سددها أعلى عارضة مرمى الهلال.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال للنقطة السادسة في المركز الأول متفوقًا على النجم بفارق المواجهات، فيما ظل النجم عند النقطة السادسة في المركز الثاني، وتراجع الأهلي للمركز الثالث بشكل مؤقت قبل مباراته أمام بلاتينيوم ستارز التي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم السبت، وتذيل بلاتينيوم المجموعة بدون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة