اعلان

حالة الطقس غدًا الأحد.. مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلاً

حالة الطقس
كتب : اهل مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها مساء اليوم السبت، حالة الطقس غدًا الأحد، إذ توقعت أن حالة الطقس غدا الأحد مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلاً يصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء.

حالة الطقس غدا الأحد

وعن حالة الطقس غدا الأحد، أنه تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والوجه البحري، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا والرياح أغلبها جنوبية غربية تنشط على أغلب الأنحاء. 

حالة الطقس غدا الأحد

وفي وقت سابق، قال محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، اليوم السبت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة، سوف تشهد هدوء في حالة الرياح على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية، كما يتبعها حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد الآن فى الأحوال الجوية.

حالة الطقس غدا الأحد

وأشار إلى أن هدوء الرياح سيجعل درجات الحرارة أكثر دفئ من الأيام الماضية كما أنه حسن مستوى الرؤية الأفقية خاصة على الطرق الصحراوية والطرق السريعة.

ولفت إلى أن درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة تتراوح ما بين 18 إلى 19 درجة مئوية، مضيفًا أن الأمطار ستكون قليلة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي