اعلان

رانيا عاطف تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل بعد نجاحها الكبير

كتب :

 

أوضحت الفنانة المعتزلة رانيا عاطف، الأسباب التي دفعتها للابتعاد عن التمثيل، مشيرة إلى أنها شاركت مع الفنان الراحل فؤاد المهندس في عدد من الأعمال المسرحية خلال فترة صغرها، ومع رحيل النجوم الكبار اتخذت قرار الابتعاد عن التمثيل، موضحة إنها لم تجد الدعم الكافي الذي يشجعها علي الاستمرار في التمثيل، وتعمل في مجال العلاقات العامة في الفنادق السياحية.

وأضافت رانيا عاطف في تصريحات تليفزيونية، أنها فضلت الاستمرار في الدراسة والحيا العملية عن الفن، وتابعت قائلة : "قلت خلى الناس تفتكرني وأنا ممثلة صغيرة بدل ما أكبر ويقولوا رخمة وبقت غلسة لما كبرت، فقلت عايزة أبقي ذكرى حلوة أحسن".

وأشارت عاطف مواصلة حديثها، إلي أنها كانت سعيدة الحظ بالعمل مع الراحل فؤاد المهندس، وسبب لها هذا الأمر غيرة أطفال جيلها منها، لافتة إلى أن فؤاد المهندس كان شخصية محترمة ومتدينة وأب لكل الأطفال، وكانت تصرفاته طفولية جدًا.

وذاع صيت رانيا عاطف بعد مشاركتها امام الفنان فؤاد المهندس في مسرحية "هالة حبيبتي"، وقدمت و قتها شخصية الفتاة الشقية، وشاركت رانيا في مسلسل ليالي الحلمية، ولكنها اختفت بعد ذلك، واهتمت بدراستها، وفضلت أن ترعى أسرتها عن الفن. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً